بالفيديو - هيا عبدالسلام تُحدث بلبلة بما قالته عن الفنانات وعمليات التجميل

04 أبريل 2022

أثارت النجمة الكويتية هيا عبدالسلام ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة، بصراحتها وأجوبتها الجريئة خلال استضافتها في برنامج "كواليس النجم"، حيث تحدثت عن مواضيع متنوعة منها الساحة الفنية وأسرارها الشخصية، ورأيها المباشر في عمليات التجميل.

وعبّرت هيا عن رأيها بعمليات التجميل، فأبدت استياءها من رؤية الكثير من الفنانات بنسخة واحدة بسبب الهوس بالتجميل، مشددةً على أنها تفتخر بنفسها وشكلها بدون عمليات تجميل، خاصة أن مهنتها في التمثيل تفرض عليها الحفاظ على تعابير وجهها الطبيعية وعدم إخفاء الخطوط الناعمة والتعابير بالحقن التجميلية، للحفاظ على المصداقية في التمثيل.

وأشارت الى أنها لو لم تكن ممثلة، ربما تخضع للتجميل، مؤكدةً: "أصلاً الجميلات خلف الشاشة أكثر بمراحل، وأحلى من المبينين، المبينين واحد ثنتين ثلاث نفس الشكل والمنظر، بالبيوت أحلى وايد".


وتحدثت هيا عن معاناتها في إيجاد فنانة تناسب تجسيد دور بمرحلة عصرية سابقة قائلةً: "ليس من المنطقي ضمّ فنانة تمتلك ملامح وجه إصدار 2022".

كما انتقدت هيا عبد السلام المرأة ذات الوجه الكبير، والتي تلجأ الى تصغير أنفها، حيث تساءلت: "أين الجميل في ذلك"؟، كذلك شبّهت ملامح اللواتي يخضعن للتجميل بـ"الفضائيين" اللواتي يناسبن أفلام الخيال العلمي والرعب.