نجل خالد سامي يفاجئ الجميع بصورة لوالده المُتعَب

04 أبريل 2022

مع بداية الشهر الفضيل، فاجأ تركي، نجل الفنان السعودي خالد سامي متابعيه بصورة لوالده الذي دخل في غيبوبة منذ فترة طويلة ولا يتواصل معه بشكل دائم، حيث تدهورت حالته الصحية بعد خضوعه لعملية زراعة الكبد، وإدخالها على أثرها العناية المركزة.

وظهرت في الصورة يد الشاب وهي تمسك بيد والده الذي يرقد على سرير المرض منذ فترة طويلة، وعلّق عليها بكلمات مؤثرة جاء فيها: "يالله قد إيش متعب إنك تتكلم لمدة تقارب السنة مع شخص تحبه بدون ما تسمع رد". وتوجّه بالدعاء لوالده بالشفاء قائلاً: "الله يهونها علينا ويقوم أبوي بالسلامة يارب".

وتفاعل المتابعون بشكل واسع مع تغريدة تركي، ولاحظوا بوضوح علامات التشقق والتعب والضعف والشحوب على يد الفنان الخليجي، متمنين له الصحة والخروج من هذه الأزمة الصحية والعودة الى أسرته بصحة كاملة.


وكان الفنان السعودي قد نُقل بداية هذا العام إلى المستشفى، إثر شعوره بضيق في التنفس ودخوله في غيبوبة لمدة 18 يوماً في كانون الثاني/يناير الماضي، وبعد إفاقته من الغيبوبة رُفعت عنه أجهزة التنفس الاصطناعي، وبدأ يحرك أطرافه وعينيه، واستجاب للمؤثرات والأحاديث، إلا أن حالته الصحية انتكست من جديد بعد عملية زراعة الكبد، والتي أُدخل على أثرها العناية المركزة.