ياسر جلال "تريند" على السوشيال ميديا... أداء مميّز لدور السيسي وتغيير نبرة صوته

04 أبريل 2022

لا يزال ظهور النجم المصري ياسر جلال في الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3" محط اهتمام الجمهور، ليس فقط لتجسيده شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ولكن لأدائه التمثيلي المميّز وقدرته على تغيير نبرة صوته...

وتمثّل عنصر المفاجأة أيضاً بتقمّص ياسر جلال لطبقة صوت الرئيس المصري، علاوةً على التقارب الشديد بينهما في الشكل والملامح بفضل براعة الستايليست في المسلسل، وقد أشاد الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأداء ياسر وهو يرتدي البذلة العسكرية.

وقدّم ياسر جلال في العمل مجموعة مشاهد للسيسي أثناء ترؤسه جهاز المخابرات الحربية قبل ثورة 30 حزيران (يونيو) 2013، وبرع فريق العمل في المسلسل بتجسيد شخصيات مثل الرئيس المصري الراحل محمد مرسي ووزير الدفاع الراحل محمد حسين طنطاوي وقيادات عسكرية شهيرة.

وبات اسم ياسر جلال "تريند" على مواقع التواصل بعد تجسيده لشخصية السيسي، وأشاد البعض بدوره، في حين انتقده آخرون ووصفوا أداءه بالمبالَغ فيه، كما شنّ المعارضون للرئيس حملة ضده، منتقدين بعض التفاصيل الموجودة في أحداث الحلقات الأولى من المسلسل.

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" مجموعة من النجوم، بينهم: كريم عبد العزيز، وياسر جلال، وأحمد عز، وأحمد السقا، وإيمان العاصي، وعبدالعزيز مخيون، وبيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.