بالفيديو - أكرم حسني: لا أعترف بالفشل ومتفائل دائماً

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2022

حلّ الفنان أكرم حسني ضيفاً على أولى حلقات برنامج "اتنين اتنين"، الذي تقدّمه إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1، حيث كشف عن الكثير من أسرار حياته الشخصية، واصفاً نفسه بالمتفائل دائماً الذي لا يعترف بالفشل. إذ قال: "لا أعترف بكلمة فشل، وأعتبر أي خطوة تجربة وأتعلّم منها"، واستشهد بتجربة أينشتاين الذي قال إنه جرّب حوالى 99 مرة حتى تمكن من تحقيق هدفه، مشيراً إلى أنه يتعلّم من التجربة ويحاول عدم تكرارها مرة أخرى.


وأكد حسني أن النجاح لا يسبب مشكلات لصاحبه، وإنما الغرور، واستشهد بالفنان عمرو دياب قائلاً: "قبل كل حفلة بيبقى خايف ومتوتر وكأنه أول مرة يطلع يغني للناس... مكنش بقى عمرو دياب لو محسش كده".

وتحدث عن بعض صفاته الشخصية قائلاً إنه لا يحب التشاؤم، ودائماً يشعر بالفوز والنجاح، وضرب مثالاً على ذلك مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا، حيث قال إنه شاهد المباراة مع الفنان شيكو، وكان يشعر بالفوز لآخر لحظة، لكن بعد الخسارة لامه صديقه على الأمل الذي كان متمكناً منه موضحاً: "أنا متفائل طول الوقت".

ويرى أكرم حسني أن الأفعال دائماً أقوى وأبلغ من الأقوال، ولكن في عمله من المهم الحديث والكلام عما يقدّمه.

وأكد أنه شخص لا يهتم دائماً بصحته، ولا ينتبه لأوجاعه ولا يحرص على زيارة الأطباء، وهذه من أهم عاداته السيئة، حتى عندما أُصيب بكورونا تعامل معها بشكل عادي، موضحاً: "المرض مبيخوفنيش قد ما بقول هعمل إيه يعني ده وباء عالمي وبحاول إني أتعامل معاه".

وعن أمتع لحظات حياته، قال أكرم حسني إنه يكون مستمتعاً أثناء تحضيره لأغنية جديدة بكل مراحلها، سواء الكتابة أو اللحن أو التوزيع، وأنه مهما شعر بالتعب يبقى مستمتعاً طوال الوقت، كاشفاً أنه شخص ديموقراطي دائماً في المناقشة حول عمله، لكنه ديكتاتور في قراراته.