بالفيديو - هذا ما قالته مي حلمي عن منتقديها: "يصمتون"

القاهرة – "لها" 04 أبريل 2022

خلال لقائها في برنامج "ورا الشمس" الذي تقدّمه أميرة بدر عبر قناة "الشمس"، كشفت المذيعة مي حلمي عن طريقتها الجديدة في التعامل مع المنتقدين، موضحة أنها لم تعُد تستخدم خاصية "البلوك" إذ أصبحت أكثر قوةً وتواجه من ينتقدها.

وقالت مي خلال اللقاء: "البعض يرسل لي تعليقات وانتقادات ويسألونني عن سبب تغيري وعندما أجيب أنني استطعت الوقوف على قدمي مجدداً يصمتون، هناك من ينتقدني لمجرد أنه لا يستطيع أن يصبح مثلي، في مرة أرسلت لي فتاة تسألني لماذا تغيرت؟ فأجبتها "علشان وقفت على رجلي" وعندما تحدثت معها وجدت أن لديها مشكلة لكن لا تستطيع تجاوزها، عندما ينتقدني شخص لا أستخدم "البلوك" بل أسأله عن سبب الانتقاد".


وأضافت: "الكثيرون لا يعرفون كواليس حياتي ينتقدون فقط، أنا بدأت العمل وأنا في سن 15 عاماً في السياحة، وتعرضت لمواقف صعبة كثيرة، أنا لم أكن في حاجة للعمل بل خضت هذه التجربة من دون علم أسرتي، وفكرة الخروج من براءة الطفولة إلى الحياة العملية صعبة".

ووجهت مي حلمي رسالة إلى الجمهور قائلةً: "أنتم لا تعرفونني ولم تعيشوا ما عشته في حياتي، عليكم التفكير قبل كتابة أي كلام جارح، أنتم ترون الصورة من الخارج".

يُذكر أن مي حلمي قدّمت برنامج "الحكم" عبر قناة "الحدث اليوم"، وتستعد خلال الفترة المقبلة لتقديم برنامج رياضي عبر إحدى القنوات الإماراتية، حيث تتواجد حالياً في دبي بشكل شبه دائم.