منتجعات "باي اتموسفير" و"كولورز أوف أوبلو": وجهة مثالية خلال عطلة عيد الفطر

04 أبريل 2022


عند ذكر جزر المالديف، تتبادر إلى ذهننا صورة جنة زاخرة بسبل الرفاهية وترف العيش. يمنحك هذا المكان في المحيط الهندي الجميل بشواطئه البيضاء المتألقة ومياهه النقية الصافية والجزر المحيطة بأشجار جوز الهند وأنظمة الشعب المرجانية، أسباب لا مثيل لها لجعله الملاذ الأول لك في عيد الفطر.

يسهل الوصول إليها من دبي برحله جوية تستغرق أربع ساعات، تقدم جزر المالديف الخاصة الساحرة شيء مميز لكل شخص- سواء كنتما زوجين تبحثان عن مكان رومانسي للاستمتاع فيه بعيدًا عن صخب الحياة اليومية أو عائلة تتطلع إلى عيش مغامرات مفعمة بالمتعة. تقدم المنتجعات الفاخرة من فئة الأربع والخمس نجوم، ملاذًا مدهشًا في بعض الأماكن الطبيعية الأكثر جمالًا في العالم.

تدعو الفلل المائية المثيرة للإعجاب المسافرين إلى دولة الجزيرة الساحرة التي تتميز بجوها الرائع بفضل المناظر الخلابة للمحيط بلونه الفيروزي وغروب الشمس المدهش وظل أشجار جوز الهند والنخيل مما يوفر ملاذًا مثاليًا للعائلة بأكملها.


كما يتسنى للعائلات الاستمتاع بإقامة مريحة خالية من المتاعب حيث ينغمس الأطفال في أنشطة بمواعيد محددة داخل مناطق لعب خاضعة للرقابة متاحة في معظم منتجعات باي اتموسفير وكولورز أوف أوبلو. بدايةً من إقامة حفلات أعياد الميلاد و توفير خدمات مجالسة الأطفال، تحظى المنتجعات بجميع هذه المميزات لضمان الاعتناء بطفلك جيدًا في الوقت الذي تنغمس فيه في رخاء بيئة الجزيرة الخلابة.

أوبلو سيلكت لوبيجيلي

تم افتتاحأوبلو سيليكت لوبيجيلي في 24 مارس 2022، وهو منتجع 5 نجوم مخصص للكبار فقط والترجمة الحرفية لاسمه هي "جزيرة الحب" بلهجة ديفهي المالديفية. بوقوعها على مسافة تستغرق 15 دقيقة فقط من المطار، تجتاح الرومانسية جزيرة الحب بالمناظر الاستوائية الشاعرية تكملها التصاميم المستوحاة من الطبيعة التي تبعث على خلق شعور بالانزواء والعزلة. بدايةً من الاستمتاع بمناظر غروب الشمس بألوانها المبهرة حتى تناول الطعام تحت المياه المذهلة في أونلي بلو، ستحصل على كل شيء لقضاء تلك الإجازة الرائعة بأجواء رومانسية خلال عطلتك بالعيد! بوقوعه على طول شاطئ أبيض خيالي مذهل على بحيرة بلونها الفيروزي المبهج، يعد هذا المنتجع مكانًا مثاليًا لزوجين يتطلعان إلى قضاء وقت مميز في صحبة بعضهما البعض.

أوبلو سيليكت سانغيلي

يتميز بموقعه في الطرف الشمالي الغربي من جزيرة مالي أتول، تعد جزيرة سانغيلي مقرًا للمنتجع الخمس نجوم- أوبلو سيليكت سانغيلي. لضمان تجارب طعام لا مثيل لها خلال عطلة العيد ، يقدم المنتجع مطاعم مختلفة لملائمة جميع الأذواق. إن مطعم كورتيارد هو المطعم الرئيسي حيث يتوفر فيه بوفيه فاخر وطاولات طهي مباشر وقضاء ليالي مليئة بالأنشطة الاحتفالية بينما تشمل تجارب الطعام الفاخر الأخرى- مطاعم جاست غريل وسيمبلي فيج التي تجعلك تتلذذ أشهى المأكولات. ولك الخيار في الاستمتاع ببساطة بتناول الطعام في البار الصغير داخل الفيلا دون أي تكلفة إضافية!


أوبلو نيتشر هيلينجيلي

بدايةً من أحواض السباحة العميقة في الفلل المائية إلى الاستمتاع بالحياة البحيرة البحرية المزدهرة حول الجزيرة، يقدم هذا المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية حتى تستمتع بها العائلة جميعها خلال العيد. استكشف مناظر حياة المحيط الهادي عندما الانطلاق في رحلة ابحار رائعة. بدايةً من تجريب ممارسة الصيد وقت الغروب حتى الاستمتاع بمشاهدة الدولفين الدوار، يقدم أوبلو نيتشر هيلينجيليمجموعة من نزهات القوارب في جزر المالديف. كما يمكنك "الإبحار على طريقتك " بحيث تستأجر قاربك الخاص وتستمتع برحلة بحرية تبعث على الاسترخاء حول جزيرة هيلينجيلي.


منتجع اتموسفير كانيفوشي

بوقوعه في لافياني أتول، على مسافة تستغرق 30 دقيقة بطائرة بحرية رائعة من المطار الدولي، يعد منتجع اتموسفير كانيفوشي محمية طبيعية منعزلة. يعتبر المنتجع موطنًا لفلل صن سيت بيتش التي تميزه حيث يمكنك الانغماس في ملذات الجزيرة بالعيش في حديقتك الخاصة. بالاستمتاع بالمناظر الخيالية في جميع أنحاء الجزيرة، يوفر منتجع اتموسفير كانيفوشي مناطق استراحة رائعة ويعد ملاذًا للمسافرين الذين يبحثون عن قضاء عطلة تبعث على الهدوء وراحة البال. إذا كنت تحلم بالاستمتاع بتجربة أكثر جمالًا باعثة على الاسترخاء، يقدم أكيري سبا باي ماندارا أنواع تدليك وعلاجات يمكنها أن تساعدك على الاسترخاء وتحقيق الانسجام بين عقلك وجسدك.


فارو باي أتموسفير

إن فارو باي أتموسفير هو منتجع خمس نجوم مدهش في المحيط الهندي النقي بجزر المالديف حيث يمكن الوصول إليه عبر قارب سريع في أقل من 40 دقيقة. يقدم المنتجع مجموعة من الأنشطة الممتعة والرائعة للنزلاء وتشمل ممارسة الألعاب الرياضية المائية غير الآلية مثل ركوب الأمواج والوقوف على لوح المجداف وركوب الدراجات المائية من بين أمورٍ أخرى. يقدم المنتجع ورش العمل الفنية والحرفية مثل صناعة إطارات الصور وفن الصلصال وفن إعادة التدوير والدورات الحرفية المالديفية الخاصة وعروض الأفلام والرقص وألعاب الحفلات وأنشطة اللياقة البدنية وبناء قلاع الرمال وممارسة اليوغا للأطفال والحفلات ذات الطابع الخاص والليالي الموسيقية للشباب في المنتجع.