بالصور - أسوأ 4 إطلالات في حفل Grammy's 2022

05 أبريل 2022

شهد حفل Grammy's هذا العام في نسخته الـ64 حضور عدد كبير من النجوم والنجمات اللواتي تألقت غالبيتهن بفساتين أنيقة وإطلالات مميزة، بينما أخفق البعض منهن في اختيار الأزياء المناسبة للحفل، وهو ما علّق عليه خبراء الموضة بكثافة منتقدين بعض النجمات وواصفين إطلالاتهن بالسيئة.

وصفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية إطلالة الفنانة الشابة بيلي إيليش التي حصدت العديد من الجوائز، بأنها الأسوأ في ليلة جوائز الغرامي، حيث اختارت فستاناً أسود منفوشاً بتصميم غير واضح المعالم حمل توقيع المصمّم ريك أوينز، وجاء باللون الأسود على هيئة فستان متوسط الطول مع "كاب" ضخم غطّى كامل الذراعين، وبفُتحة عند الوسط وذيل طويل، ونسّقت معه حذاء أسود "هاف بوت".


وتعرّضت المغنية تايلا باركس للكثير من الانتقادات بسبب إطلالتها الغريبة على السجادة الحمراء، حيث ارتدت بدلة غريبة باللون الأخضر على شكل نبتة الصبّار مع حذاء ضخم باللون الأصفر، ووُصفت إطلالتها بأنها تشبه الديناصور، وأشارت من خلال حسابها في "انستغرام" الى أن إطلالتها من تنسيق الستايليست أوركيد.


وجاءت إطلالة النجم جاستن بيبر ببدلة فضفاضة بشكل مبالغ فيه وفوضوي باللون الرمادي، مع قبّعة باللون الفوشيا الفاقع، ضمن أسوأ الإطلالات في الحفل.


وحضرت النجمة ​دوا ليبا​ حفل توزيع جوائز الـGrammys 2022، بفستان طويل وضيق باللون الأسود من دون أكمام، وتم تزيين الصدر بمجموعة من الأحزمة السوداء مع أكسسوارات ذهبية، وقصّة غير مناسبة عند منطقة الصدر، ونسّقت مع الثوب مجموعة ضخمة من المجوهرات الذهبية المبالَغ فيها، فكانت إطلالتها من بين الأسوا.