تداول فيديو مختلف لأحد أعضاء فرقة BTS والجمهور يتفاعل

05 أبريل 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصيراً يظهر فيه أحد أعضاء فرقة BTS وهو يتحدث مع الفنانة أوليفيا رودريغو أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز Grammy's في دورته الـ64 في لوس أنجلوس.

وظهر الشاب V وهو يجلس إلى جانب أوليفيا ويتحدث معها بصوت خافت، لتبدو على ملامحها علامات الدهشة والمفاجأة مما كان يقوله لها، وذلك قبل صعوده مع الفرقة إلى خشبة المسرح لتقديم أغنيتهم الشهيرة Butter.

والتقطت الكاميرات V وهو يهمس في أُذن الفنانة الشابة، ثم يقدّم لها بطاقة، لكن سرعان ما يرميها في الهواء، لينضم إلى باقي أعضاء الفرقة على خشبة المسرح، وهذا ما تم تداوله بكثافة، متسائلين عن أسباب هذه الحركة!


ونال المقطع إعجاب الآلاف من جمهور BTS، حيث تساءل البعض عما إذا كانت تلك اللقطة عفوية أم متفقاً عليها لتكون جزءاً من الفقرة الغنائية الخاصة بفرقة BTS، بينما تفاعل القسم الأكبر من الجمهور مع طرافة النجمين، وأشادوا بطرافتهما وعفويتهما.

يُذكر أن الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الغناء الشباب، وفي مقدّمهم النجمة بيلي إيليش والنجم جاستين بيبر، وقدّمت فرقة BTS عرضاً غنائياً واستعراضاً ممتعاً على المسرح وسط تفاعل حماسي من الحضور.