بالفيديو - أول ردّ من روجينا على مطالبة نائب برلماني بإيقاف مسلسلها

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2022

علّقت الفنانة روجينا في مقطع فيديو مباشر عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" على تقديم النائب محمد عبدالله زين الدين عضو مجلس النواب مذكرة عاجلة الى رئيس المجلس المستشار د. حنفي جبالي يطالب فيها باتخاذ إجراءات ضد مسلسل "انحراف" بسبب قتل "حور"، وهي الشخصية التي تقدّمها روجينا، رجل الأعمال طلعت الدقاق، الشخصية التي يقدّمها الفنان محمد لطفي.

وقالت روجينا في الفيديو: "الفن مرآة المجتمع، وهو القوى الناعمة والمؤثرة، فممكن كلمة في مسلسل تأثر وتبني وتغير أشياء كثيرة"، مؤكدة أن هدفها هو تغيير الواقع، خاصة أن مسلسل "انحراف" يعبر عن الواقع.


وأضافت: "عاوزة أقف بجانب الست المصرية وأقدم قضايا تخدمها، عاملين مجهود كبير لإسعاد الجمهور ونلمس قضايا المجتمع خاصة. المسلسل حقق نجاح كبير وردود فعل جيدة فور عرضه"، مشيرةً إلى أن مشهد القتل محل الخلاف مبني على أحداث أخرى سوف يتم سردها في الحلقات المقبلة.

وأوضحت روجينا أن وقف المسلسل هو إطاحة بمجهود أكثر من 200 فرد يعملون فيه، ويكتسبون قوت يومهم منه، مؤكدةً أنه لا يجوز الحكم على مسلسل من خلال مشهد واحد وقبل متابعة باقي الحلقات وفهم الأسباب التي دفعت الشخصية للقتل.

مسلسل "انحراف"، مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية فيصطدمون بطبيبة نفسية تقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

ويشارك النجمة روجينا في بطولة مسلسل "انحراف" كلٌ من: سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وهو تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.