بعد الهجوم عليه بسبب نيللي كريم... داليا مصطفى تدافع عن زوجها

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2022

تسبّب الدور الذي يقدّمه الفنان شريف سلامة أمام الفنانة نيللي كريم في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي يُعرض حالياً ضمن السباق الدرامي الرمضاني، في تعريضه لهجوم شرس، وخاصة من مناصري حقوق المرأة بعد ظهوره في المسلسل بدور الزوج المتعنت الظالم.

من ناحيتها، دافعت الفنانة داليا مصطفى عن زوجها الفنان شريف سلامة، بعد كره الجمهور له بسبب دوره في المسلسل حيث يجسد شخصية "سيف الدندراوي" طليق "فاتن" الذي يعذبها ويهينها حتى تعود إليه... وهو ما استفز الجمهور وبدا واضحاً من خلال تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت داليا مصطفى عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها في "إنستغرام"، صورة جمعتها مع زوجها وعلّقت عليها بالقول: "والله طيب وحنين".

يُذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه حول "فاتن" التي تظن إثر طلاقها من "سيف" لاستحالة العِشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.