آيتن عامر تعلن إصابتها بوعكة صحية

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2022

كشفت الفنانة إيتن عامر عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، حيث أُصيبت بالتهاب في الحنجرة والأحبال الصوتية، عازيةً السبب الى الحسد بعد طرح أغنيتيها الجديدتين "بناقص"، و"كانت بتسهر".

وقالت إيتن في تصريحات صحافية: "التهاب في الحنجرة والأحبال الصوتية أما لو نزلتلكوا بقيت أغاني الصيف حيحصلي إيه". وعبّرت عن سعادتها بردود الفعل على أغنيتيها الجديدتين، موضحةً: "سعيدة بردود الفعل على الأغاني التي طرحتها، وتلقيت العديد من الرسائل الجميلة والأغاني لاقت نجاحاً كبيراً".

وتخوض أيتن عامر السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل "مكتوب عليا"، حيث أكدت أنه رغم كونه كوميدياً إلا أنه يحمل الكثير من الرسائل المهمة، والكوميديا الراقية والمواقف الجاذبة للجمهور، إذ قالت: "سيشاهد الجمهور مبارزة كوميدية بين أبطال العمل في كل المشاهد والحلقات".

وأشارت إلى أن كواليس التصوير كانت مميزة جداً ويحيطها الحب والضحك طوال الوقت، خاصة أن كل الفنانين المشاركين في العمل يتمتعون بطبيعتهم بخفة الظل، وهو ما أضفى على أجواء التصوير المرح، وساهم في التطوير طوال الوقت لخروج المسلسل في أفضل صورة، وتمنت أيتن أن يلقى العمل نجاحاً كبيراً وتفاعلاً جماهيرياً خلال عرضه في موسم دراما رمضان.