حوار طريف بين نيللي كريم وآسر ياسين بسبب "فاتن أمل حربي"

القاهرة – "لها" 05 أبريل 2022

حوار طريف دار بين الفنانة نيللي كريم والفنان آسر ياسين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الاستغاثة الكوميدية التي أطلقتها نيللي لمحامي مسلسل "سوتس بالعربي" الذي يقوم ببطولته آسر، طلبا منهم لمساعدة فاتن أمل حربي، وهي الشخصية التي تقدّمها نيللي في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه.

وكتبت نيللي عبر صفحتها في "فيسبوك": "هل ممكن الشباب الجامد اللي في مسلسل suits يحلوا مشكلة فاتن ويجيبوا حقها من سيف الدندراوي؟". ليعلق آسر على المنشور من خلال حسابه الخاص في "فيسبوك" قائلاً: "كله إلا شوجار" في إشارة منه إلى شخصية "سكر" التي قدمتها في مسلسل "بـ100 وش"، لترد عليه قائلةً: "دا العشم برضو يا مستر عمر".

ومسلسل "سوتس بالعربي" تدور أحداثه في مكتب محاماة شهير حول شخصية المحامي المعروف زين ثابت (آسر ياسين)، الذي يبحث عن محامٍ تحت التدريب ليساعده في بعض القضايا، ويتقابل مع آدم منصور (أحمد داود) وتتوالى الأحداث، والمسلسل هو النسخة العربية من العمل الأميركي الشهير Suits، الذي تم تصنيفه ضمن أفضل عشرة مسلسلات أميركية على مدار الـ20 عاماً الماضية، ويشارك في بطولته: صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، وهو من إخراج عصام عبد الحميد، وتأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد.

أما نيللي كريم فبدأت المعاناة مبكراً مع شخصية "فاتن" التي تواجه مشكلات كثيرة مع طليقها، ويلقي المسلسل الضوء على مشكلة "القايمة"، من خلال استيلاء "سيف" على "عفش" الشقة، لتنام "فاتن" وابنتاها على الأرض، وعندما تذهب لتحرير محضر بـ"تبديد المنقولات" يطلب منها الضابط "القايمة" فتقول له إنها لم تكتبها، فيتحول المحضر إلى سرقة.

يُذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وهو تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.