سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن وائل رمضان بصورة معبرة ورسالة

06 أبريل 2022

فاجأت النجمة سلاف فواخرجي زملائها وجمهورها برسالة عبر حسابها على تطبيق إنستغرام أعلنت من خلالها انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان.

وكتبت فواخرجي رسالة مطولة عبرت فيها عن الحب والاحترام لطليقها قائلة: "...  وبعد الفضام فطام، كما ننفطم عن امهاتنا يوماً.. ننفطم عمن نحب. كما انفطم عنك الآن. وقلبي كما يقال ينخلع. ليس بيدك ولا بيدي إنما القدر يرسم حيواتنا.. ويختار لنا ما ليس نحب لسبب ما أو حكمة ربما.. وألم في القلب.. على الأكيد".

وتابعت: "لم أكن جديرة بك كما يكفي.. أقسم أنني قد حاولت.. وأقسم أنك كنت أهلا لما هو أبعد من الحب. وكنت طفلة تحبو امام جبل مهما حاولت لن تصل الى قمتك. وكنت وستبقى رجلا في عيني وامام الله والبشر...". 


 

واضافت: "سامحني إن كنت قد أخطات أو قصرت يوماً ما.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحب والكرم والعطاء. البدايات أخلاق والنهايات أخلاق .. وكنت البداية وليس لك في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية وان ابتعدنا. لا يمكن أن ننفصل ولو انفصلنا".

وختمت منشورها "شكراً لك إلى يوم الدين.. وأحبك إلى أبد الآبدين"، واضافت هاشتاغ "انفصال"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وشكل صدم لعدد كبير منهم.