بالفيديو - هنا الزاهد تغيّر قوانين برنامج رامز جلال... هكذا كان ردّه

القاهرة – "لها" 06 أبريل 2022

كانت الفنانة المصرية هنا الزاهد الضحية الرابعة في مقالب الفنان رامز جلال ببرنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار" الذي يقدّمه عبر شبكة قنوات MBC مصر.

ومع بداية تحضيرها للمقلب، غيّرت الزاهد بعض المراحل الموجودة في المقلب، فرفضت وضع الشعر المستعار الذي يستخدمه رامز للسخرية، معللةَ رفضها بأنه "غير نظيف"، كما امتنعت عن تلوين وجهها وحرصت على إبقاء شعرها الطويل منسدلاً على ظهرها ووظهرت بمكياج ناعم، وهو ما دفع النجم المصري لتوديعها والانتقام منها في المرحلة التالية من المقلب، بازعاجها بالأفعى ومحاولة إخافتها.


وتعرّضت هنا الزاهد للهلع في مستهلّ الحلقة حيث ركبت في سيارة فائقة السرعة، وظلت تردّد بعض الكلمات، مثل: "يارب مش عايزة اموت دلوقتي".

واشتدت حالة الرعب، وعلا صراخ الزاهد حين لاحظت أن السيارة بدأت في الانحدار على الكوبري في طريقها إلى البحيرة، خاصة بعد رؤيتها للتمساح في المياه، وظلت تصرخ وهي تقول: "مش عايزة أموت كده، الله يخرب بيوتكم، ياولاد اللذينا، رجّعوني بسرعة حرام عليكم".


لتنخرط بعدها في البكاء الشديد، خاصة بعدما بدأ رامز يداعبها بالثعبان الذي يمسكه في يده، وبعد خروجها من السيارة واكتشافها المقلب جلست على الأرض وهي تبكي منهارة، ليحوّل بعدها رامز الموقف إلى الضحك.

يُذكر أن برنامج "رامز موفي ستار" قد تم تصويره في مدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وحققت مُشاهدات البرنامج أرقاماً قياسية بعد عرضه.