بالفيديو - شيرين رضا تتحدث عن تفكيرها في الزواج وأزمتها مع الأذان وصوت أحلام

القاهرة – "لها" 06 أبريل 2022

خلال استضافتها في برنامج "حبر سري" الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، كشفت الفنانة شيرين رضا عن سبب هجومها على بعض المؤذّنين في أوقات الأذان للصلاة، وذلك بعد الجدل الذي أثارته بتصريحات قالت فيها: "أنا معنديش مشكلة مع الأذان، بس طبقة الصوت لازم تكون حلوة، وأنا ساعات بمشي في الشارع وبحب أسمع صوت الأذان لما يكون المؤذّن صوته حلو، أنا أكيد مش هعارض ربنا، ومعنديش مشكلة مع الصوت العالي".

وأضافت: "مش مهم يكون الصوت عالي، بس يكون حلو، ويكون هناك توحيد في إقامة الأذان مش كل واحد لوحده، ويحدث تداخل في الأصوات".


وعن تفاصيل حياتها الزوجية، قالت: "فشلت مرتين في الزواج ومش هتجوز تاني ومش بتعاكس"، وتابعت: "بحب الحيوانات وعندي في المنزل 11 قط وبغبغان، أما منزلي الآخر فيه حوالى 80 قط وكلبين".

وعن الحب وعلاقتها بالرجال قالت: "ممكن أعترف لراجل بحبي ومش هتكسف لو قالي خلينا أخوات".

وصدمت شيرين رضا المشاهدين، بسبب ردّها على عدم معرفتها بالفنانة الإماراتية أحلام، بأنها لا تسمعها أبداً، وذلك ضمن صور عُرضت عليها لكل من الفنانين تامر حبيب ويسرا، وقالت إن الفنان والمؤلف والسيناريست تامر حبيب صديقها ووجهت كلامها إليه قائلةً: "ارجع اشتغل علشان مستنياك".

وأوضحت أن تامر شخص محبوب جداً ولكن مشكلته أنه يحب "الانبساط" ولذلك فهو بعيد عن الأعمال الفنية. أما الفنانة يسرا فشخصيتها قوية وتخطف الأنظار، ولن تأتي أي خليفة لها على المستوى الفني، حيث إنها كافحت حتى وصلت إلى مكانتها اليوم، ولن تتكرر تلك الموهبة مرة أخرى.

وكشفت عن قوانين ارتباط البنت عندما تحب رجلاً معيناً، حيث إنها دخلت في علاقة منذ صغرها ولم تكتمل، قائلةً: "الشباب يجب أن يختار شريكاً مناسباً، ليس فقط أن يكون كريماً، وهذا خطأ كبير".

ووضعت شيرين رضا معايير لاختيار الشخص المناسب، بحيث يجب أن يكون كريماً ومحترماً وحاصلاً على شهادة جامعية... فهذه هي معايير الارتباط الأساسية، وليس فقط المال.

وتحدثت عن هجوم بعض المتابعين بعد إعلان ابنتها نور بأن والديها لا ينفقان عليها وأنها تعتمد على نفسها، قائلةً: "هو أنا محرمتهاش من حاجة، ودي حاجة مش غريبة، أنا بعلم أولادنا عشان يعتمدوا على نفسهم مش عشان يقولو ماما وبابا".

وعند سؤالها ما إذا كانت هناك خلافات بينها وبين الفنانة غادة عادل، أجابت بالنفي وأكدت أن فيلماً سيجمعهما خلال الفترة المقبلة، موضحة أن من الطبيعي الحفاظ على روح الزمالة عند التحضير للفيلم أو في أوقات تصويره.

وخلال الحلقة كشفت شيرين رضا عن علاقتها بوالدها وتفاصيل مشاركتها في فرقة رضا، وعبرت عن رأيها في الفنان أحمد مالك ومحمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، بالإضافة إلى رأيها في الإعلامي إبراهيم عيسى، وتفاصيل مشاركتها في فيلمه الجديد "الملحد".