عززي شباب بشرتك مع تشكيلة إيدلوايس من ذي بودي شوب

06 أبريل 2022

قامت شركة ذي بودي شوب بإتخّاذ خطوة جريئة عبر تغييرالإسم التّابع لتشكيلتها الأكثر مبيعًا من “دروبز أوف يوث" إلى “إيدلوايس". ويُعتبرُ المُركّز الخاصّ بدروبز أوف يوث أحد أفضلِ المُستحضرات مبيعًا من ضمنِ مُنتجات ذي بودي شوب، إذ يتِمُّ بيع قارورةٍ واحدة من هذا المُنتج خلال كلّ عشرين ثانية في كامل أرجاء العالم. والسؤال المطروح هو، لماذا تغيير الإسم الخاصّ بالتشكيلة؟

الجوابُ هو أنّ السبب الرئيسي يتمثّلُ في رغبة العلامة التجاريّة للعودة إلى جذورها النضاليّة. فمُنذُ بدايتها، تميّزت مؤسسة شركة ذي بودي شوب، آنيتا راديك، برغبتها الجامحة لإحداث تغييرٍ جذريٍ ولِقلبِ موازين عالم الجمال. وإشتهرت أيضًا بموقفها الصّارم ضدّ مُستحضرات مُكافحة الشيخوخة عبر قولِها: "لو كُنت لا ترغبين في الحصول على تجاعيد، لتوقفتِ عن الإبتسام منذُ سنوات عديدة."

تُقدِّمُ علامة ذي بودي شوب تشكيلة إيدلوايس: وهي الزهرة الصامدة ذات المزايا المُضادّة للأكسدة. والتي تنمو في الظروف القاسية بجبال الألب، مُتحديّةً الرياح العاتية والثلوجوالأمطار، ممّا يجعلُ زهرة الإيدلوايس قادرةً على التكيُّف مع جميع الظروف. فهي قادرة على حماية نفسِها وإصلاح نفسِها بفضل مُضادّات الأكسدة الطبيعيّة الموجودة بها، والتي تضُمُّ حمض الليونتوبوديك، الذي لا يتِمُّ إفرازُه إلاّ عندما تكون الزهرة في خطر.

وقد تمّت إعادة صياغة هذه التشكيلة الجديدة وتحسينها من أجل الحصول على تركيزٍ مُضاعف لمزايا زهرة الإيدلوايس. ويتمُّ هذا عبر المزج بين الببتيدات الطبيعيّة والخلايا الجذعيّة لزهرة الإيدلوايس، بالإضافة إلى مُستخلصِ الإيدلوايس الذي يحتوي على مُضادّاتٍ قويّة للأكسدة، والتي تعملُ على تعزيز الآليّة الدفاعيّة للبشرة وتُمثّلُ حاجزًا منيعًا لحمايتها. وفضلاً عن ذلك، تتميّز تشكيلة ذي بودي شوب بكونها تستخلِصُ مُكوِّناتها من الأرُزْ، وهو البديل الطبيعي للببتيدات الصناعيّة التي يتِمُّ إستخدامُها في باقي المُنتجات المُتوفّرة في الأسواق.

كما تتميّزُ مجموعة إيدلوايس بكونها تتوافقُ مع أساسيات "الكيمياء الخضراء". إذ يتِمُّ قطفُ وحصدُ زهرة الإيدلوايس يدويًّا من قِبل المُوّرد الموثوق به والخاصّ بشركة ذي بودي شوب. وتتمُّ زراعة هذه الزهرة المُميّزة في مناطق تحترمُ التنوّع البيولوجي لجبال الألب وبطريقة حذرة من أجل حمايتِها من كلِّ أنواع الخطر. بعد ذلك، يتِمُّ إستخراجُها بدون تخليف أي نفايات كيميائيّة، وذلك عبر المرور بمرحلتين تتمثّلان في تجفيف النبتة ثُمّ تقطيرها عبر إتِّباع عمليّة مُتجدّدة.

ولا تزالُ تحتوي تشكيلة إيدلوايس على المُركّز الأسطوري التّابع لتشكيلة "دروبز أوف يوث" والعديد من المُنتجات المشهورة الأخرى. بل تمّ توسيع هذه التشكيلة من أجل إدراج منتُوجيْنِ آخريْن – مُركّز إيدلوايس المُنظّف وكريمةإيدلوايس للتنعيم المُكثّف – وذلك من أجل تزويدكم بجميع الإحتياجات اليوميّة للعناية بالبشرة.

مُركّز إيدلوايس المُنظّف هو جال مائي من أجل تنظيف الوجه بشكلٍ يومي. وهو غنيٌّ بمُستخلص زهرة الإيدلوايس الطبيعي، ويسمحُ بإزالة كلّ المواد المُلوّثة من البشرة. وتتناسب تركيبتُه مع البشرة الحسّاسة.

سيروم إيدلوايس المُركّز للإستخدام اليوميهو سيروم سريع الإمتصاص ولا يحتوي على مواد تُسبّبُ الإنسداد في المسام. وهو غنيّ بمُستخلص الإيدلوايسوالببتيداتوحمض الهيالورونيك والزيوتالمُستخلصة من بذور المورينغا. ويُوفّرُ هذا السيروم ترطيبًا يدومُ لمُدّة 24 ساعة، كما يقوم بحماية البشرة من كلِّ أنواع التلوّث الداخلي والخارجي.

سيروم إيدلوايس المُركّز للعيون هو سيروم لمعالجة البشرة المُحيطة بالعيون، ويتميّزُ بتركيبته الغنيّة بمُستخلص الإيدلوايسوالببتيداتوحمض الهيالورونيك والزيوت المُستخلصة من بذور المورينغا. ويُساعدُ هذا السيرو م على تنعيم وشدّ البشرة المُحيطة بالعيون.

كريمة إيدلوايس للتنعيم المُكثّف هي كريمة مُركّزة وغنيّة بمُستخلص الإيدلوايسوالببتيدات الطبيعيّة، التي تُساعدُ على ترطيبِ وتسميكِ البشرة. كما تُساهم في صنع حاجزِ منيع لحماية البشرة بشكلٍ مثالي.

سائل إيدلوايس للتقشير هو جال خاص بالتقشير، وغنيّ بمُستخلص الإيدلوايسوحمض الهيالورونيك. يقوم هذا المُستحضر بإنتقاء كلّ الشوائب الموجودة على البشرة، كالمواد المُلوّثة وخلايا الجلد الميتة، ومن ثُمّ يقومُ بتقشيرها – مِمّا يُضفي إطلالةً مُشرقة ويُعطي ملمسًا ناعمًا للبشرة.

بخاخإيدلوايس "باونسي جيلي" للوجه هو رذاذ للوجه سهل الإستخدام، وغنيّ بمُستخلص زهرة الإيدلوايسوزهرة بودليا، بالإضافة إلى الزيوت المُستخلصة من بذور المورينغا. ويقومُ هذا الرذاذ الخفيف بحماية البشرة من المواد المُلوّثة الداخليّة والخارجيّةومن المضار الناتجة عن التعرّض للضوء الأزرق. كما يُساهمُ هذا الرذاذ في ترطيب البشرة لمدّة 24 ساعة.

قناع الوجه الورقي الغنّي بسيروم الإيدلوايس المُكثّف هو قناع ورقي قابل للتحلّل و مُتكوّن من مُركّز الإيدلوايس الرائع الخاص بعلامة ذي بودي شوب. ويُساهمُ هذا القناع في تعزيز وتمليسوتسميكوترطيب البشرة في مُدّةٍ لا تتجاوز 15 دقيقة.