بالفيديو - سهير رمزي تتحدث عن زيجاتها وطلب عمر الشريف الارتباط بها

القاهرة – "لها" 07 أبريل 2022

كشفت الفنانة المصرية القديرة سهير رمزي الكثير من أسرارها خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كلام الناس" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة mbc مصر، حيث تحدثت عن زيجاتها، وكيف تمسّك بها كل رجل تزوجته ورفض أن يطلقها عند حدوث مشاكل بينهما، ولذلك قررت أن تكون العصمة بيدها.


وعن حقيقة وصفها بالمتحكّمة والمستبدّة في علاقتها مع أزواجها السابقين، قالت: "ده ظلم أنا غلبانة، وبرج الحوت طيب جداً، أنا شخصية في اللالاند، وممكن تكسبيني بكلمة... عمري ما كنت شخصية قوية".

وأشارت سهير رمزي إلى أنها مرّت بظروف صعبة وقاسية، في أول زيجتين لها، لذا قررت أن تكون العصمة في يدها، قائلةً: "قررت تكون العصمة في إيدي علشان متعذبش تاني... كفاية اللي حصل".


وأضافت: "أي راجل بيحبني كفنانة، ولما بيعاشرني بيتمسك بيا علشان بيلاقيني طيبة، ولكن لما حتة التحكم والغيرة بتدخل الدنيا بتكون صعبة، فأنا شغلي كان أهم من أي حاجة، وبيحصل مشاكل كتير بينا، لأنهم مش فاهمين يعني إيه الشغلانة، ومكنش فيه تقدير".

كما كشفت عن حقيقة زواجها من الفنان عمر الشريف، مشيرة إلى أن الأخير كان فتى أحلامها، حيث قالت: "عمر كان فتى أحلام أي بنت، وكنت أتمنى حتى أسلّم عليه، وهو مكنش موجود في مصر وقت عملي بالسينما، ولما جه فيلم "المذنبون" أُعجب بتمثيلي، وطلب يشوفني، وقعد معايا، بعدها كان في رأس السنة كان مستضيفينه، وقال لهم هاتوا سهير تقدّمني، وجه خدني من البيت، وتهيأ للناس أن هناك علاقة بتربطني بيه".


ولفتت سهير رمزي إلى أن غيرة أحد أزواجها كانت مدمّرة، لذلك قررت الانفصال عنه، كما تحدثت عن زوجها الحالي، قائلةً: "ربنا هداني بعلاء، مهذب ومحترم وبيغير بس غيرة في محلها، غيرة الراجل الشرقي، وكمان غيرته أصبحت مقننة في نقاط معينة، لأني بقيت ملتزمة".

كما تحدثت عن سر شبابها الدائم وحفاظها على جمالها، قائلةً: "أنا بنام بدري وأصحى بدري ومليش في القهوة والشاي، بفكّر في حياتي ونفسي، ومقعدش اتحسر على فيلم راح مني أو حاجة، وبحط شوية فيلر على بوتكس".

واختتمت سهير رمزي اللقاء بالقول: "كنت بخلّص شغلي وأروّح بيتي على طول، وعمري ما شربت سيجارة، شربتها في الشاشة بس، ودي من نِعم ربنا عليا، ولما قررت أعتزل غطيت والتزمت واتحجبت".