"فلاي دبي" تُطلق باقات عطلات عيد الفطر

07 أبريل 2022

أطلقت فلاي دبي عروضها الخاصة بعطلة عيد الفطر والتي تشمل باقات عطلات متكاملة الى عدد من الوجهات التي تتمتع بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة باسعار تبدأ من 1949 درهماً للشخص. وتشمل باقات عطلات عيد الفطر وجهات يريفيان وباكو وبيشكيك واسطنبول والمالديف .

يأتي توفير هذه العروض للمسافرين خلال عطلة العيد مع تنامي الطلب على السفر وتوجه كثير من الدول الى تخفيف القيود على السفر في الوقت الذي تحظى فيه هذه الوجهات بشعبية كبيرة بين مسافري الناقلة وخاصة خلال عطلات الأعياد. وتتنوع هذه الوجهات من حيث مقوماتها السياحية سواء الاستمتاع ببعض المناظر الرائعة، أو اكتشاف وجهات جديدة وفريدة من نوعها، حيث توفر العطلات التي تقدّمها فلاي دبي مجموعة واسعة ومتنوعة من الباقات، بما في ذلك رحلات الطيران ذهاباً وعودة والإقامة في الفنادق والمزيد بأسعار تلائم مختلف شرائح المسافرين.

ستكون باقات عطلات العيد من فلاي دبي متاحة للحجز حتى 20 نيسان/أبريل 2022 للسفر خلال الفترة من 30 منه وحتى 05 أيار/مايو 2022 .

يريفيان - أرمينيا

وتشمل الباقة الإقامة في فندق لمدة 3 ليالٍ شاملة رحلات الطيران والإقامة في فندق ثلاث نجوم ووجبة الإفطار والمطار الخاص والتنقلات باسعار تبدأ من 1999 درهماً للشخص .

باكو - أذربيجان

ابتداءً من 1949 درهماً للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك رحلات الطيران والإقامة في فندق أربع نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات.

بيشكيك - قيرغيزستان

ابتداءً من 2299 درهماً للشخص لمدة 3 ليالٍ بما في ذلك الإقامة في فندق ثلاث نجوم ووجبة الإفطار والتنقلات.

اسطنبول – تركيا

ابتداءً من 2499 درهماً للشخص لمدة ثلاث ليالٍ بما في ذلك الإقامة في فندق ثلاث نجوم شاملة وجبة الإفطار والتنقلات .

المالديف

ابتداءً من 4794 درهماً للشخص لمدة ثلاث ليالٍ بما في ذلك الإقامة في فندق أربع نجوم شاملة وجبة الإفطار والتنقلات.