روان بن حسين "مشتاق" لأحبّتها خلال الشهر الفضيل

08 أبريل 2022

في كل مرة تطرح فيها الفنانة والمؤثّّرة الكويتية روان بن حسين عملاً فنياً، تحاول من خلاله أن توصل رسالة عميقة الى المجتمع إيماناً منها بمدى تأثير كلٍ منا بحسب خبرته ومن خلال التجارب التي يمتحنها في الحياة.

ومما لا شك فيه أن روان وإيماناً منها بأن شهر رمضان المبارك هو شهر الخير ولمّ شمل الأحبّة والعائلة، طرحت أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان "مشتاق" من كلمات وألحان بشار الشطي وتوزيع ميشال فاضل بالتعاون مع العلامة التجارية "أطياب المرشود"، وهي علامة تجارية عريقة في مجال العطور منذ عام 1925.

الأغنية التي أتقنت بن حسين أداءها وأجادت فيها تقديم اللهجة اللبنانية، تحاكي الاشتياق للأحبّة الذين افترقوا لأسباب متعددة، في جو من الرومانسية. فتشتاق الى الغناء لهم والاستماع الى أخبارهم وكل ما حصل معهم خلال فترة الغياب، كما تحنّ إلى طرقاتهم وضيعهم والذكريات الجميلة.

هذه المشاهد العابقة بإحساس روان من خلال أدائها الرائع ترجمه كليب الأغنية الذي صوّر لوحات متناقضة من نمط حياتنا الاجتماعية تجمع ما بين لقاء الأحبّة والاحتفالات والمناسبات السعيدة والفراق بداعي الهجرة أو لأسباب أخرى.

إشارة أخيرة الى أن هذا العمل هو الثاني الذي تحرص روان بن حسين على تصويره في لبنان الذي تعتبره بلدها الثاني وتحترم طاقاته الإبداعية في المجالات كافة، كما لها تقدير خاص للشعب اللبناني.