غادة عبد الرازق عن غيابها في رمضان: "سايبة الملعب لغيري"... ماذا قالت عن رفض ياسمين صبري العمل معها؟

08 أبريل 2022

خلال حلولها ضيفةً على برنامج "كلام الناس في رمضان" الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة "mbc مصر"، قالت الفنانة غادة عبد الرازق إن عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي للمرة الأولى بعد 14 عاماً من الظهور المتواصل في الأعمال الرمضانية، هو "استراحة محارب".

وأضافت: "سايبة الملعب لغيري، كانوا عرفوا يعملوها وأنا موجودة، عمر ما حد عرف ياخد مكاني، وأنا بيتعرض عليا أعمال كتير وبرفضها. ممكن أكون ذكية وأردّ بردّ ذكي، لكن سأقول الحقيقة: تركت الملعب هذا العام لحد غيري يلعب فيه، أريد أن أشاهد من بعيد وأعيد حساباتي في أمور كثيرة".

وأردفت بقولها: "الجو العمومي اختلف، والحسابات الموجودة الآن اختلفت، وأشعر أن هذا ليس رمضان الذي تعودت عليه خلال السنوات الماضية".

وفي سياق آخر، نفت غادة عبد الرازق ما قيل عن رفض الفنانة ياسمين صبري المشاركة في عمل معها، مؤكدةً: "بالعكس، كنا مرحّبين بالفكرة جداً، ولكن ما منعنا هو عدم توافر سيناريو يناسبنا، كان هناك تعاون يجمعنا ولكنني تركت شركة الإنتاج التي كنت متعاقدة معها، وبحثنا سوياً عن سيناريو آخر، وكُتبت منه 3 حلقات فقط، ووجدنا أنه يحتاج الى عام ونصف ليكتمل، فأجّلنا المشروع لحين توافر الورق".