الأميركية آمون ستار تحيي أولى حفلاتها الغنائية في مصر مع ياسر الحريري

09 أبريل 2022

تستعد المطربة الأميركية آمون ستار لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في مصر، عبر جولة فنية مطولة في الساحل الشمالي مطلع موسم الصيف.

وتتعاون آمون ستار لأول مرة مع الموزع الموسيقي دي جي ياسر الحريري في تقديم 7 أغنيات مختلفة على طريقة الريميكس، يعيد خلالها الحريري توزيع أشهر أغنياتها على طريقته الخاصة، مع تبنيه تقديم آمون ستار لأول مرة للجمهور المصري عبر سلسلة حفلات غنائية في أنحاء الساحل الشمالي، بين مراسي ومارسيليا خلال الصيف.


وتأتي جولة الحفلات الحية بعد لفت آمون ستار انتباه الساحة الفنية في مصر مؤخرا بتبنيها حملة لتشجيع السياحة المصرية عبر كليباتها المصورة، التي حرصت على تصويرها في أشهر الأماكن السياحية والتاريخية في مصر مثل الأهرامات ومعبد آمون بجانب قصر شامبليون والهرم الأسود وقصر البارون.

وحرصت آمون على إطلاق كافة أغنيات البومها الغنائي الجديد بشكل كليبات مصورة، يتم تصويرها في إحدى المناطق النادرة والمعالم الأثرية الشهيرة التي لم يصور داخلها من قبل أي عمل فني، حيث بدأت التجربة من مقبرة الهرم الأكبر خوفو، مروراً بقصر شامبليون في وسط البلد، وصولا لتصوير كليب داخل هرم أمنمحات الثالث الأسود في دهشور.

وتابيثا آن ليبيك Tabitha Anne lebec أو "إليز ليبيك" هي مطربة أمريكية الأصل تستقر في مصر منذ 4 سنوات، وتعمقت في دراستها للحضارة الفرعونية حتى أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing، وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفني إلى "آمون ستار Amun Starr"، واستوحت لقبها الغريب من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.