عناية شاملة للعينين من CHANEL مع SUBLIMAGE L'ESSENCEFONDAMENTALEYEUX

12 أبريل 2022
العيون تنطق بألف كلمة. يمكنها التعبير عن مشاعرنا في لحظات. الفرح والحب والحزن والتعاطف والمفاجأة... كثيراً ما يُقال إن العيون هي نافذة الروح. لكن تفرّد عين كل فرد هو أيضاً نتاج توازن دقيق ومتناغم بين الحاجبين والجفون والرموش، وكلها تساعد في جعلها فريدة من نوعها.

للحفاظ على تألق العينين والتأكد من استمرار قدرتهما التعبيرية، تتطلب المنطقة المحيطة بهما عناية خاصة، حيث إنها أكثر الأجزاء حساسيةً من الوجه وتكون البشرة رقيقة جداً. كما أن أعيننا في حالة حركة مستمرة وتتعرض لضغط من الضوء المنبعث من شاشاتنا بالإضافة إلى التعب والتلوث. لحماية هذه المنطقة الحساسة من التزايد المستمر للضغوطات الخارجية، طوّرت "شانيل" CHANEL علاجاً شاملاً للعناية بالبشرة لعام 2022: SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX. سيروم يعيد تحديد منطقة العين.

ينضم مستحضر L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX إلى أفخر مجموعات "شانيل" CHANEL للعناية بالبشرة: SUBLIMAGE. إنه مصمّم لتلبية احتياجات الأفراد من كل الأعمار وفي كل خطوة من روتين العناية بالبشرة. وتعكس هذه المجموعة الشعور بالرفاهية، كما تجمع بين المتعة والفعالية، وتعزز جمال الأشخاص وتساعد على تهيئة البشرة لمعالجة علامات التقدّم في السن. انطلاقاً من هذا النهج الشامل، أبصر SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX النور، وهو يوفر حلاً شاملاً لمنطقة العينين. يعيد إلى منطقة تحت العين تألقها بثلاث طرق رئيسة: SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX يساعد البشرة على تجديد نفسها، وينير العينين من طريق تقليل ظهور الهالات السوداء، كما يضفي مزيداً من الكثافة على الرموش والحواجب.

الخصائص الحسّية للسيروم

يتّسم L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX بملمس ناعم وخفيف يميزه عن غيره: هذا المستحلَب الجل الاستثنائي هو تجربة حسية ممتعة. تتغلغل تركيبته الخالية من العطور في البشرة على الفور من دون ترك طبقة دهنية، لتطبيق سلس وغني. وتمنحك تركيبته شعوراً قوياً بالانتعاش.

تعزيز كثافة الرموش والحواجب

يلعب كلٌ من الحاجبين والرموش دوراً أساسياً في تحديد العينين. كلما ازدادت كثافتها، برزت تناقضات الوجه بشكل أفضل. تمت صياغة L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX بمكوِّن نشط للعناية بمنطقة أسفل العينين الذي يساعد أيضاً في تعزيز كثافة الرموش والحاجبين، وهو الأول من نوعه بالنسبة إلى "شانيل" CHANEL. من خلاله تستعيد النظرة حدّتها.

منطقة عينين متجدّدة

يشمل SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX كل خبرات SUBLIMAGE في مكافحة علامات التقدّم في السنّ. ويسخّر قوة جوهرتين نباتيتين تم الحصول عليهما من مختبرات الدار في الهواء الطلق. هذه المختبرات تعتبر مراكز إنتاج وتجريب فعلية، ففيها تبتكر "شانيل" CHANEL مكوناتها المميزة والفعالة بشكل استثنائي مع مراعاة تامة للطبيعة.

L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX غني بفانيليا بلانيفوليا متعددة التجزّؤ، وهي صنف فريد من نوعه من الفانيليا المزروعة في مدغشقر والتي أصبحت المكون الرئيس لمجموعة SUBLIMAGE نظراً لثروتها التي لا مثيل لها من المكونات النشطة. تساعد الصيغة على تنعيم منطقة العينين، وتصبح التجاعيد والخطوط الدقيقة أقل وضوحاً. كما تبدو الجفون ومنطقة تحت العينين مشدودة أكثر. يساعد SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX على تجديد شباب البشرة.

تحتوي الصيغة أيضاً على نبتة عصا الذهب، وهي مكوّن نشط معروف بخصائصه غير العادية لإعادة النضارة. تبدو منطقة العينين مشدودة أكثر.


عينان مشرقتان

يساعد SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX على التخفيف من الهالات السوداء بشكل واضح لإضفاء الإشراقة على منطقة العينين والراحة على مظهرها. بعد شهر من الاستخدام، تبدو منطقة العين أكثر إشراقاً ونعومةً بفضل المركّب المميز من "شانيل" CHANEL. يخف الانتفاخ تحت العين أيضاً. وتحافظ البشرة على ترطيبها لمدة تصل إلى 8 ساعات.


تعزبز العناية بالبشرة مع SUBLIMAGE

تعتبر تقنية التدليك المستخدَمة في تطبيق مستحضر العناية بالعينين مهمة بشكل خاص. لتحقيق أقصى قدر من الفعالية، ضعي SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX على محيط العينين والرموش والحاجبين كل صباح ومساء. توفر هذه التقنية المريحة وسيلة للعناية الذاتية مع تحقيق الاستفادة للبشرة. باستخدام إصبعك، ضعي ثلاث قطرات تحت العينين ومثلها على الجفن العلوي، بالإضافة إلى قطرة واحدة على الزاوية الخارجية للعين. ابدئي بتنعيم منطقة أسفل العين نحو الخارج بحركات انسيابية، ثم كرّري نفس الحركة على الجفن العلوي. بعد ذلك، اضغطي برفق على عظام الوجنتين العلويتين لتنشيط دوران الأوعية الدقيقة في أنسجة البشرة. ثم، وزّعي المستحضر فوق الحاجبين متجهة نحو الخارج. في النهاية، اضغطي برفق على الرموش بإصبعين ودلّكيها من الجذور إلى الأطراف.


روتين استثنائي للعناية بالبشرة

SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE YEUX هو الخطوة الأولى في روتين SUBLIMAGE للعناية بالبشرة، الذي يساعد على استعادة حدة النظرة. أما SUBLIMAGE L’ESSENCE FONDAMENTALE، فهو الخطوة الثانية في الروتين، يعمل مثل السيروم للمساعدة في شدّ البشرة وتقويتها. بالإضافة إلى ذلك، يتسم SUBLIMAGE LA CRÈME YEUX بخصائصه المجدّدة للعينين التي تبدو مُتعَبة. ويعتبر SUBLIMAGE LE BAUME، الخطوة الرابعة والأخيرة في الروتين، وتتركز في تركيبته اللطيفة على البشرة قوة SUBLIMAGE. تصبح البشرة أكثر نعومة وتنعم بتغذية ملحوظة. مع روتين SUBLIMAGE للعناية بالبشرة، تستعيد البشرة نضارتها وتُشرق بمظهر صحي.


CREDITS

شكر خاص : دار شانيل