"فلاي دبي" تستأنف رحلاتها الى الطائف في السعودية

13 أبريل 2022

أعلنت "فلاي دبي" أنها ستستأنف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 15 نيسان/أبريل بواقع رحلة يومياً، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تخدمها الناقلة في المملكة إلى سبع وجهات.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي": “يسعدنا أن نرى شبكتنا تنمو لتصل الى أكثر من 95 وجهة مميزة يدعمها أسطول متنامٍ مع توالي تسلّمنا للمزيد من الطائرات الجديدة خلال الشهور القليلة المقبلة. نتطلع إلى الترحيب بمسافرينا مرة أخرى على رحلاتنا إلى الطائف ونتوجه بالشكر الى السلطات المختصة في المملكة على دعمهم المستمر".

تقع الطائف على بُعد أقل من 100 كيلومتر شرق مكة في وادٍ على الجانب الشرقي من جبال الحجاز. تُعدّ المدينة التي تعود إلى آلاف السنين وجهة صيفية مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن الطقس اللطيف الذي يوفره موقع المدينة. وبسبب مناخها المعتدل وأراضيها الخصبة، حصلت المنطقة على لقب "حديقة الحجاز" وهي تشتهر بأنها مدينة الورود حيث تنتج 900 مزرعة ورد أكثر من 300 مليون زهرة كل ربيع".

تمكنت "فلاي دبي" من بناء شبكة تصل الى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة يخدمها أسطول حديث يتألف من 63 طائرة بوينغ 737. مع استئناف الرحلات اليومية إلى الطائف، نمت شبكة "فلاي دبي" في المملكة العربية السعودية الآن إلى سبع وجهات، بما في ذلك العلا والدمام وجدّة والمدينة المنورة والرياض وينبع.

أُعيد تصميم رحلة المسافرين في "فلاي دبي" لإتاحة السفر في بيئة آمنة تقلّل من الاتصال بين الطاقم والركاب، وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم.

تفاصيل الرحلات

تنطلق رحلات الطائف اليومية من المبنى الرقم 2 في مطار دبي الدولي DXB إلى مطار الطائف الدولي TIF .

تبدأ أسعار التذاكر ذهاباً وإياباً لدرجة الأعمال من دبي إلى الطائف من 3100 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1800 درهم . في حين تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهاباً وإياباً من الطائف الى دبي من 4200 ريال سعودي، وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 1800 ريال سعودي.