هيفاء وهبي بإطلالات رمضانية مبهرة .. وهذا سعر العباءة البرتقالية

16 أبريل 2022

تحرص النجمة هيفاء وهبي من بداية شهر رمضان المبارك على اختيار إطلالات مبهرة وارتداء الأزياء الأنيقة بألوان وتصاميم شبابية مميّزة تنال إعجاب الآلاف من متابعيها على السوشيال ميديا.

وشاركت النجمة اللبنانية عبر تطبيق انستغرام صوراً من إفطار خاص، واختارت لهذا اليوم فستاناً ناعماً باللون الأسود مع رسوم ملونة تناسب شهر رمضان، وجاء الثوب بتصميم ناعم، ضيق وطويل مع فتحة جانبية قصيرة، فبدت في غاية الأناقة والجمال.


وفي وقت سابق شاركت هيفاء متابعيها بمجموعة من الصور أطلت فيها بعباءة رمضانية بتصميم عربي باللون البرتقالي. وجاءت على شكل معطف دون كمين، وتم تزيينها بنقشات طيور وأزهار مطرزة بخطوط ذهبية اللون مع بروكار حريري ووضعت حزام مرفق بشراشيب، وكلّ تفصيل في التصميم سواء من ناحية القصة، الألوان أو التطريزات، عكست أجواء رمضان، ويصل سعرها إلى نحو 1250 دولاراً.


وقبل أيام من هذه الإطلالة، اختارت الفنانة اللبنانية فستاناً فخماً ومختلفاً، فجاء من تصميم المصمم أنطوان قارح، وتميّز بتصميمه الناعم، فجاء باللون الأخضر وبتصميم طويل وواسع اقترن بالطيّات والقصّة المنسدلة من الأعلى حتى الأسفل مع أكمام منتفخة وواسعة، وتم تصميمه مع اكسسوار ذهبي يزيّن الياقة والكتفين والأكمام، زادت التصميم فخامةً وجمالاً ومنحته نفحة شرقية ورمضانية مبهرة.


تفاعل عدد كبير من النجوم ومتابعي المغنية اللبنانية مع إطلالاتها الانيقة والمبهرة، ونالت اعجاب الآلاف منهم الذين أشادوا بأناقتها واختياراتها المميزة وتغزلوا بجمالها ورشاقتها.