مطرب "الغزالة رايقة" يغني "إنتي مدرسة" باستعراض راقص في "جوقة عزيزة"... والأحداث تتصاعد

16 أبريل 2022

بدأ مسلسل "جوقة عزيزة" بالتصاعد من حيث الأحداث بوتيرة عالية على الصعيدين الدرامي والاستعراضي الذي برز جلياً في انضمام الطفل المصري محمد أسامة صاحب أغنية "الغزالة رايقة" في الحلقة الفائتة، من خلال تقديم أغنية "إنتي مدرسة" في استعراض ضخم شارك فيه غناءً إلى جانب النجمة نسرين طافش رقصاً بشخصية "عزيزة خوخة".

واستلهم الاستعراض الفني الضخم أجواء بداية الثلاثينات في القرن الماضي من حيث الملابس والديكور والاكسسوارات، مع استلهام الروح العصرية في الأغنية التي كتبها علاء حمدي وأشرف كمال، ولحنها ابراهيم توشكي وهشام عبد الغفار.

وتمتع مشهد "إنتي مدرسة" الذي رصد الجمهور والمغنّين والراقصين والفرقة موسيقية، بلغة بصرية وحركة كاميرا ميزتاه عن بقية المشاهد الدرامية، إذ حمل خاصية الكليب المتكامل العناصر من إخراج اللبناني عاد سرحان.

وترتفع وتيرة التشويق في الحلقات المقبلة من "جوقة غزيزة" حيث تتجلى المؤامرات السياسية أكثر فأكثر إلى جانب المنافسة الشرسة في الميدان الفني، بالإضافة إلى تحولات حادة في شخصية "عزيزة".


و"جوقة عزيزة" من انتاج "غولدن لاين"، وتأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، وبطولة النجمان نسرين طافش وسلّوم حداد إلى جانب نخبة من أبرز الفنانين العرب، على رأسهم: أيمن رضا وخالد القيش وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ويحيى بيازي وكرم الشعراني وحسام تحسين بك وسعد مينة ووفاء موصللي ويزن خليل وروبين عيسى ورنا العظم وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود وجانيار حسن وآنا السيد وعبدالفتاح المزين وسليم صبري وعلي كريم وعدنان أبو الشامات وعاصم حواط وإيمان عبدالعزيز وأحمد رافع وأيمن بهنسي وحمادة سليم وإليانا سعد وزيناتي قدسية وطارق الشيخ...