تفاصيل القبض على فريق برنامج "كريزي تاكسي" بسبب المقلب

القاهرة - "لها" 16 أبريل 2022

تسبب المقلب الذي يقدمه برنامج "كريزي تاكسي"، في القبض القبض على فريق عمل البرنامج أثناء تصويرهم لحلقة جديدة بمنطقة العجوزة.

وقال مصطفى السويفي، منتج البرنامج في تصريحات صحافية إنه فوجئ بسيارات الشرطة أمام سيارات البرنامج في الساعة الواحدة ظهرًا، وبعد شرح الموضوع لهم أكدوا ضرورة احتجاز فريق عمل البرنامج وعرضهم على النيابة مساءً.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة ألقوا القبض على مقدم برنامج "كريزي تاكسي"، خلال عمل مقلب بخطف أحد الأشخاص بمنطقة العجوزة، كما تم ضبط شخص آخر من فريق العمل، وسائق تاكسي مشارك في البرنامج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى قسم شرطة العجوزة بلاغًا من أحد الأشخاص بتعرض شخص للخطف داخل سيارة بأحد شوارع العجوزة.

وعلى الفور انتقل المقدم حسام العباسي رئيس مباحث العجوزة إلى مكان البلاغ تبين أن السيارة الأجرة تابعة لبرنامج "كريزي تاكسي"، وأنه لا يوجد حالات خطف، وأن طاقم عمل البرنامج اتفق مع أحد الأشخاص لتصوير مقلب في الشارع، لكن التصوير تم دون أي تراخيص من الجهات المعنية.

وأكدت التحريات أن مقدم البرنامج، وبصحبته شخص آخر من فريق العمل، وسائق تاكسي، يؤدون مقلب خطف شخص بالشارع، واعتقد مقدم البلاغ أن الواقعة حقيقية، فتم ضبط مقدم البرنامج وسائق التاكسي وشخص آخر من فريق العمل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.