لقاء سويدان تعلق على فيديو لهذا الفنان: "مش طايقاك"

القاهرة - "لها" 16 أبريل 2022

تسبب دور الفنان تامر شلتوت في مسلسل "المداح: أسطورة الوادي" في هجوم الكثير من الجمهور عليه والذين تعاطفوا مع صابر المداح، الذي يجسده الفنان حمادة هلال.

ونشر شلتوت على حسابه الشخصي بـ"إنستغرام" مقطع فيديو له من المسلسل الذي يظهر فيه لزوجته بطريقة غامضة ومرعبة وتعامل معها بجمود حاد في ملامحه ويحاول أن يسكتها ولا يريد سماع صوتها أو استكمال كلامه ليوقفها عن الحديث بطريقة تعبيرية بصوته، وعلق على الفيديو قائلاً: "هشششش، المداح".

لترد عليه الفنانة لقاء سويدان بصيغة الاعتراض مهاجمة إياه بقولها: "مش طايقاك".


مسلسل "المداح أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية في الدراما بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما في مسلسل "سوق العصر"، الذي عرض عام 2001، وحقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديداً منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "الفرسان" وقدم عام 1994.