بالفيديو - رامز جلال يسخر من مايان السيد.. وهذا ما حصل معها خلال المقلب

القاهرة - "لها" 16 أبريل 2022

وقعت الفنانة مايان السيد، ضحية جديدة في برنامج "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بالتعاون مع الفنان العالمي فان دام، برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية.

وتعرضت مايان في أولى دقائق البرنامج للرعب عندما سمعت صوت الانفجار خلف السيارة التي استقلتها للوصول لمكان التصوير.

وكعادة رامز جلال دائما ما يسخر من ضيوفه، وحينما طالبت مايان بأن تقابل النجم العالمي فان دام لتحييه وترحب به، قال رامز جلال: "فان دام مابيقابلش عيال صغيرة".

وفي مقدمة الحلقة سخر رامز من إطلالة مايان، كعادته مع ضيوفه، قائلا: "ربنا جعل أخويا السبب في شهرتها.. إيه الجزمة دي يا روح قلبي.. لسة بتتعلم مكملتش تعليمها.. وهي طالعة تحسها طالعة الفصل.. أنتِ معندكيش شخصية أصلا".


وواصل تعليقاته الساخرة التي تحمل العديد من الايفيهات، قائلًا: "نجمها لمع لما ساويرس كلمها وقالها معانا.. الناس بقت مش بتركز في فنها.. وبقوا يركزوا في حركاتها ولبسها، معانا سمانة الفن.. كتف الإبداع.

كما علق رامز، على إطلالة مايان قائلا: "مراهقة من مراهقات إعدادي، دي مش لبسة جاكت دي لبسة جلا فيز.. وإيه اللون الجزري ده أنت بتشجعي هولندا".


انتابت مايان السيد، حالة من الهلع والخوف، ودخلت في نوبه بكاء، خلال تنفيذ رامز جلال مقلبه في عند ركوب السيارة وقيادتها بطريقة مخيفة، وسط صحراء الرياض، وظلت تردد العديد من العبارات، وهي في حالة من الرعب الشديد، مثل: كفاية، محدش قالي إن هيحصل كل ده، الحقني.. عندي فوبيا.. مش عايزة الفيلم ده.

وبعد اكتشافها المقلب قالت مايان لرامز: "مش مصدقة هو كل ده مش فان دام حرام عليك".