دار Tory Burch تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الدوحة

16 أبريل 2022

أعلنت دار Tory Burch عن افتتاح متجرها الجديد في 15 أبريل/ نيسان ضمن فاندوم مول، وهو مركز تسوق جديد فاخر في مدينة الدوحة بقطر. يعدّ المتجر الجديد بمثابة إضافة جديدة إلى متجرين اثنين للعلامة التجارية في الدوحة بالإضافة إلى تواجدها في غاليري لافاييت، ويعتبر افتتاحه بمثابة تأكيد على التزام Tory Burch تجاه محبيها في الشرق الأوسط حيث تمتلك العلامة 23 متجراً في كل الإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر والكويت ، ولبنان والمملكة العربية السعودية.

ستكون تشكيلة واسعة من مجموعة Tory Burch متاحة ضمن المتجر الجديد بما في ذلك الملابس الجاهزة والأحذية والأكسسوارات والنظارات. سيقدم المتجر بالإضافة إلى ذلك، مجموعة مصغرة فريدة مصمّمة خصيصًا لشهر رمضان المبارك، سيتم إطلاقها في أواخر شهر آذار\مارس.

تتميز واجهة المتجر بمظلة خضراء وأبواب مطلية باللون البرتقالي - والتي تعدّ تفاصيل تميز ديكورات Tory Burch، بالإضافة إلى نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وصندوق ضوئي يعرض صور الحملة الموسمية. يتميز التصميم الداخلي للمتجر الجديد بجاذبية منزلية وذلك تماشيًا مع ديكورات جميع متاجر Tory Burch للبيع بالتجزئة. توفر الجدران ذات الألواح المصنوعة من خشب البلوط والطاولات المصنوعة من القصب والأرائك النحاسية المعتّقة خلفية من الألوان المحايدة مقابل مزيج أنيق من المفروشات بما في ذلك كسوة الجدران بنمط الخيزران الأزرق وسجادة خضراء محبوكة وأرائك مقلمّة بلون الموكا.

تم إطلاق علامة Tory Burch التجارية عام 2004 وذلك عند افتتاح متجر صغير لها في حي "نوليتا" في مانهاتن، ولاقت الرؤية الفريدة للمصممة صدى لدى صانعي الذوق منذ البداية. منذ ذلك الحين، نمت الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية لها متاجر في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى هدفها المتمثل في تمكين المرأة أينما تواجدت.