"ستايلي" ومجموعة حصرية لشهر رمضان المبارك

17 أبريل 2022

تطرح ستايلي، علامة الأزياء المملوكة من مجموعة لاندمارك والرائدة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في السعودية، تشكيلتها للشهر الفضيل. تقدّم ستايلي أكثر من 25 ألف ستايل للرجال والنساء من مختلف أنحاء العالم، لتشكّل وجهتك الأولى والأخيرة للأناقة وعنوانك المفضّل لأحدث صيحات الموضة! وإذا بالعلامة تضع في متناول عاشقاتها باقةً فريدةً من الأزياء العصرية بامتياز.


تكتنف أحدث مجموعة من ستايلي لموسم رمضان كافة التصاميم التي تخطر في بالك، بدءاً من أزياء النهار المريحة وصولاً إلى الأزياء المسائية المفعمة بالأناقة والرقيّ. وتحتضن التشكيلة خياراتٍ لا تحصى، بما فيها قفطانات ملوّنة نابضة بالحيوية، وفساتين طويلة كلاسيكية مزيّنة بأنماط هندسية وقطع جامبسوت مرحة، إلى جانب ثلاث مجموعات محدودة الإصدار مُصمّمة حصرياً للشرق الأوسط بالتعاون مع شخصيات مؤثرة في عالم الموضة وأسلوب الحياة من المنطقة، على غرار روان بن حسين، وروزا ولين مرجان.


تضمّ مجموعة رمضان ثلاث عبايات فضفاضة بتصاميم متهدّلة وقصّات غير متماثلة، يمكن تنسيقها بطرق عصرية ومحتشمة على حد سواء. تتوفّر القطع بدرجات اللون الأحمر الغامق، والزهري الفاتح، والأخضر الزمرّدي والأسود الكلاسيكي، مما يعزّز طابعها العملي متعدد الاستخدامات، ويمكن ارتداؤها أيضاً فوق الفستان الطويل المزيّن بنقشة الأزهار مع ربطة عنق للارتقاء بالإطلالة المسائية إلى آفاق غير مسبوقة من الأناقة.


تشمل المجموعة أيضاً خياراتٍ مذهلةً من الأزياء المسائية، نظراً لكثرة اللقاءات الاجتماعية والعائلية خلال رمضان المبارك. تجدين في المجموعة مثلاً فساتين طويلةً مذهلةً مصنوعة من الساتان والقطن مع أكمام منفوخة، وفساتين جذابة تلتفّ حول الجسم ومزيّنة بأنماط هندسية وتجريدية متنوّعة، هذا بالإضافة إلى قطع جامبسوت مفصّلة متوفّرة بألوان باستيل جميلة إذا كنتِ تفضّلين إطلالةً واضحة المعالم مناسبة للنهار وللمساء على حد سواء.


توفّر ستايلي قيمةً ممتازةً من خلال تشكيلتها المتنوعة من المنتجات المواكبة لأحدث صيحات الموضة، بالاقتران مع الخدمة الجديرة بالثقة، وخدمة التوصيل المضمونة خلال 48 ساعةً إلى عملائها المفعمين بالنشاط والملمّين بالتكنولوجيا في كلّ من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. كما أنّ العلامة متوفرة في الكويت وقطر عبر منصّة التسوّق الإلكتروني التي تسمح بردّ المنتجات وبالدفع نقداً عند التسليم، مما يضمن تجربة تسوّق إلكترونية في منتهى السلاسة.