بالفيديو - عبد المحسن النمر يكشف حجم ثروته وقصة زواجه وانفصاله

19 أبريل 2022

تحدّث النجم السعودي عبد المحسن النمر خلال استضافته في برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي علي العلياني عن بداياته الفنية، وكشف أسراراً من حياته الشخصية وعلاقته بأبنائه.

وأكد النمر أنه لم يتمكن من جمع ثروة كبيرة رغم مسيرته الطويلة في مجال الفن، مشيراً إلى أن ثروته لا تتجاوز المليون ريال، كما أنه لا يدير مشاريع أخرى ولا يمتلك إلا منزله فقط.

وأوضح أن متوسط أجره في الأعمال الفنية 120 ألف دولار، ولكن التحضير للأعمال الفنية وتصويرها يستغرقان وقتاً طويلاً، وأحياناً أكثر من 6 أشهر.


وعن حياته الشخصية، لفت النجم الخليجي إلى أنه تزوج مرة واحدة في حياته وهو في سنّ صغيرة بسبب إلحاح والدته والتي اشترطت عليه الزواج مقابل الاستمرار في العمل الفني، فتزوّج لكنه انفصل عن زوجته بعد عامين من الزواج، وكان انشغاله بالفن سبباً من أسباب الانفصال، قبل أن يعودا مجدداً، مشيراً إلى أن العودة جاءت بمبادرة منهما وقد تجاوزا الأمر، وعلاقتهما اليوم جيدة جداً.


وعن أبنائه، أكد النمر أنه لا يحبّذ دخولهما عالم الفن، قائلاً: "مش أرفض ولكن أشفق على أبنائي من دخول هذا المجال الصعب والشاق، ولكن بكل الأحوال ليس لديهم أي ميول لهذا المجال".


وأكد النمر أنه واجه الكثير من الصعوبات في بداية عمله بالتمثيل بسبب رفض عائلته دخوله المجال الفني، باعتبار أنه جريمة، مشدداً على أنه كاد يتخلّى عن التمثيل بسبب الضغوط والنظرة الاجتماعية الى الفن، ولكنه قرر الاستمرار في الفن لإيمانه بما يقدّمه رغم كل المعارضين له.