إلهام شاهين تكشف حقيقة خلافاتها مع صنّاع "بطلوع الروح" لهذا السبب!

القاهرة – "لها" 19 أبريل 2022

كشفت الفنانة إلهام شاهين حقيقة الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية عن خلافات بينها وبين صنّاع مسلسل "بطلوع الروح" حول ترتيب الأسماء على تتر العمل.

وقالت إلهام في تصريحات صحافية إن لا صحة لما تردّد لأنها لم تضع شروطاً حول طريقة وضع اسمها على تتر المسلسل، والذى تشارك في بطولته الفنانة منة شلبي. وأضافت: "لم أضع شروطاً أو أطلب وضع اسمي بشكل معين على التتر، فقد تركت الأمر إلى المخرجة وشركة الإنتاج الذين يقدّرون مكانتي الفنية، وواثقة من حفظهم لمكانتي أدبياً".

واختتمت إلهام شاهين بالقول: "لا أهتم كثيراً لمثل هذه الأمور، وقد تخطيت هذه المرحلة، فالأهم بالنسبة لي هو الدور الجيد، ففي بعض الأوقات تلغي القنوات الفضائية التتر بسبب الإعلانات، لذا يبقى الدور هو الأهم".

مسلسل "بطلوع الروح" من إخراج كاملة أبو ذكرى، تأليف محمد هشام عبية، ويضم عدداً كبيراً من الممثلين من جنسيات مختلفة، سواء من مصر أو سوريا أو الأردن أو العراق، بينهم: منة شلبي، وإلهام شاهين، ومحمد حاتم، وأحمد صلاح السعدني، ودياموند عبود، وعادل كرم... علماً أن تصويره تم في عدد من الدول، إلا أن الجزء الأكبر سوف يتم تصويره في لبنان نظراً لقربه الجغرافي من سوريا.