بالفيديو - لجين عمران تتحدث عن أبنائها وأسوأ صفاتها... وهذا ما قالته عن شقيقتها أسيل

20 أبريل 2022


في مقابلة لهما مع برنامج "ET بالعربي"، تحدثت الإعلامية السعودية لجين عمران عن شقيقها باسل الذي يتولى إدارة أعمالها لأنها تأتمنه وتثق به، وكشف الشقيقان عن طبيعة علاقتهما والصفات المزعجة لهما والكثير من التصريحات المباشرة والعفوية.

وقالت لجين إنها كانت تحاول دائماً عدم إظهار أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي بالاتفاق مع والدهم، وعندما كبروا اكتشفوا أن هذا القرار كان صائباً، وأضافت: "ابنتي تقول لي دائماً أنها ترفض أن يتدخل أي شخص بحياتها، أما شقيقها باسل فأكد أنه وزوجته يختاران معاً الصور والتدوينات التي يشاركانها مع الجمهور على مواقع التواصل".

وكشف باسل خلال اللقاء عن الصفات التي يكرهها في شقيقته لجين، وهي طيبة قلبها الزائدة وعنادها وعصبيتها في بعض المواقف، لتعلّق لجين بالقول: "أحياناً يخشى مَن حولي تهدئتي وقت عصبيتي حتى لا تزداد عصبيتي عليهم".


كما تحدثت لجين عن شقيقتها الفنانة أسيل موضحةً: "هي أحياناً تحذّرني من بعض الأشخاص، وغالباً ما يكون تحذيرها في محله"، ومضيفةً: "هناك أسباب تجعلني أُخرج بعض الأشخاص من حياتي، ومن بينها الإحساس بأن هؤلاء يستغلونني، والشعور بعدم تقديرهم لي، خصوصاً أنني كنت قد ساعدتهم في الكثير من الأمور، لكنهم لا يهتمون لكل ذلك، بل ينكّدون عليّ".

وكشفت لجين كذلك عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مؤكدة أنها لم تكن تخفي شكل أنفها، وجمّلته مرتين، لافتةً إلى أنها تحب شكل أنفها بدون مكياج أكثر.

كما علّقت لجين عمران على أزمة طلاق النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بأنها مجرد "بروباغندا"، قائلةً: "أشك في هذه الاتّهامات، خاصة أن شيرين تأزّمت الى حد حلاقة شعرها، وهو أمر صعب على المرأة، وأنا عشت هذه التجربة مرة وقصصت شعري أيضاً".