هيا الشعيبي تثير الجدل بفيديو جديد... هل قصدت استفزاز إلهام الفضالة؟

20 أبريل 2022

عبّرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن سعادتها الكبيرة بعقد قران السيدة زينب الموسوي، طليقة الفنان الكويتي شهاب جوهر الذي انفصل عنها، واقترن بالفنانة إلهام الفضالة قبل نحو عام.

وظهرت هيا في مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث بسعادة وتقدّم التهاني والمباركة لزينب، وقالت بحماسة وحب: "مبارك لزوزو حبيبتي الزواج الحلو حق زينب الجميلة بكل شيء أخلاق وأدب"، وأبدت إعجابها بهذا الزواج.

كذلك نشرت الشعيبي بعض اللقطات من حفل عقد قران الموسوي، وبعض الأغاني والأهازيج التراثية الخليجية الخاصة بالأفراح، إضافة إلى أغانٍ ومقاطع فيديو تشير إلى الظلم والإساءة إلى الآخرين، وإغاظة المتربصين بها.


وتفاعل المتابعون بقوة مع مباركة الشعيبي، حيث اعتبر الكثير من المتابعين أنها تعمّدت إظهار سعادتها بهذا الزواج، لإغاظة الفنانة إلهام الفضالة، إثر الأزمة المتفاقمة بينهما منذ إعلان زواج الأخيرة من شهاب.

وكانت طليقة شهاب قد أعلنت عن عقد قرانها على شاب يُدعى عبدالله العمر، ووثّقت ذلك بصور ومقاطع فيديو استعرضت خلالها خواتم الزواج والمجوهرات وصورة للعريس بدون الكشف عن وجهه، إضافة إلى بطاقة من البنك مدوّن عليها اسمها ومبلغ 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار)، من المرجّح أنه قيمة المهر الذي قدّمه لها عريسها.