بوتيك خاص لـ"شانيل" CHANEL في ماربيا

20 أبريل 2022

للسنة الثانية على التوالي، تفتتح "شانيل" CHANEL البوتيك الخاص بها في Marbella Club، المنتجع الإسباني الشهير المطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط في الأندلس.

يتألف البوتيك الفسيح من ثلاثة صالونات تمتد على أكثر من 160 متراً مربعاً، ويتميز بتصميم جديد يعكس جاذبية فيلا صيفية حديثة، بما يتناسب مع أجواء الفندق الهادئة. ويغمر البوتيك الضوء الطبيعي، ويملأه شعور بالانتعاش، كما يتّسم بتبايناته البارزة من ألوان "شانيل" CHANEL المميزة من البيج والأبيض والأسود والأنسجة اللمسية التي تضفي دفئاً على الجدران والأرضيات الحجرية المذهلة. ويضم مجموعة من الأثاث المصمَّم حسب الطلب، بما في ذلك الأرائك الجذابة واللمسات الزخرفية المصمّمة بدقة والتي تعزز من الطابع المضياف للبوتيك.


يتم استقبال العملاء عبر مدخلين، أحدهما من الطريق والآخر من شرفة الفندق، وتم تصميم الأخير مثل فناء صيفي بأثاث مريح من ألياف القصب ومزين بنباتات إقليمية. وفور وصول العملاء، سيكتشفون أول صالون من صالونَي الأزياء الجاهزة والمجموعات. ستقابلهم أولاً مجموعة الأزياء الجاهزة لربيع - صيف 2022، التي تشيد بأسلوب التسعينيات الواثق والمسترخي. ثم، سيتعرفون على مجموعة "ميتييه دار" Métiers d'art لعام 2021، التي تحتفل بمهارة شركاء "شانيل" CHANEL الحِرفيين المميزين. وينتقلون بعد ذلك لرؤية مجموعة ما قبل خريف - شتاء 2022/2023. وفي النهاية، ستكتمل تجربتهم مع مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف - شتاء 2022/2023 المخصّصة للتويد.



يأخذ التصميم على شكل حرف L الضيوف عبر منطقة عرض النظّارات، ثم إلى صالون الأحذية والأكسسوارات، المميز بأريكة كبيرة من الجلد المدبوغ مستوحاة من أريكة غابريال شانيل الشهيرة في شقتها الباريسية في شارع كامبون. ويتألق من بين الأكسسوارات أحدث ابتكارات الدار؛ حقيبة CHANEL 22، المتوافرة بدرجات صيفية مبهجة. يسير العملاء بعد ذلك تحت ممرات مقوسة مؤطّرة برسومات للوصول إلى الصالون الثاني للأزياء الجاهزة، حيث توجد مجموعة واسعة من الأزياء الجاهزة إلى جانب مجموعة COCO BEACH لعام 2022 من "شانيل" CHANEL، المستوحاة من اللونين الأسود والأبيض المميزين للدار، والمتوافرة حصرياً في عدد قليل من متاجر "شانيل" CHANEL حول العالم.


هذا العام، يبرز ركن جديد مخصّص للساعات والمجوهرات الفاخرة، مما يضفي دفئاً على أجواء البوتيك. سيتمكن الضيوف من اكتشاف ساعات J12 وPremière وPremière.Boy الأيقونية والمواكبة لكل عصر، فضلاً عن مجموعة المجوهرات الفاخرة COCO CRUSH. كما سيتم عرض عطور LES EXCLUSIFS الثمينة، بالإضافة إلى مجموعة العطور المنعشةLES EAUX DE CHANEL، بحضور آخر عضو في المجموعة PARIS-PARIS، الذي يتسم بنفحات الورد الدمشقي المنعش والحار.


يُسرّ "شانيل" CHANEL أن ترحّب بالعملاء في البوتيك الموسمي في ماربيا من 11نيسان/ أبريل حتى 31 تشرين الأول/أكتوبر.