محمد رمضان يردّ على انتصار: "كنت بأدوّر على شغل دلوقت هو اللي بيدوّر عليَّ"

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2022

خرج الفنان محمد رمضان للردّ على تصريحات الفنانة انتصار في حلقتها من برنامج "العرافة"، التي أُذيعت منذ يومين.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك" صورة تحمل تصريحات الفنانة انتصار وعلّق عليها قائلاً: "كنت بدوّر على شغل يا انتصار... ودلوقتي الشغل بيدوّر عليا".

وكانت انتصار قد أثارت جدلاً واسعاً بعد تصريحاتها الجريئة خلال استضافتها في برنامج “العرافة” الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة عبر قناة "المحور".


وعرضت بسمة وهبة على انتصار مقطع فيديو بدت فيه الأخيرة خلال استضافتها في برنامج للإعلامي عمرو الليثي وهي تهاجم الفنان محمد رمضان حيث قالت إنه ليس "نمبر وان”، وإنه يجب أن يُبعد تفاصيل حياته الشخصية عن الصورة والجمهور... وعقب عرض الفيديو روت انتصار موقفاً جمع بينها وبين محمد رمضان في بداية مشواره الفني، إذ قالت: "كان فيه موقف حصل بيني وبينه وكان لسه مش معروف وصغيّر شوية عن كده كان بيمشي مع صاحب شبهه أوي عند مسرح البالون، دخلوا المسرح ووقتها كنت واقفة مع الفنان الراحل إبراهيم نصر والمخرج الراحل محسن حلمي وكان عندنا بروفة مسرحية وأنا الوحيدة اللي انتبهت لمحمد رمضان، سألته جاي هنا ليه قاللي إحنا بنلف في المسارح وبندوّر على شغل وقولتله إحنا بنعمل بروفات وممكن المخرج يزعق أما يشوفكوا، محمد رمضان قال عايزين نورّي المخرج محسن حلمي إننا بنعرف نمثّل وساعتها استأذنته هو وإبراهيم نصر ووافقوا وفعلاً طلعوا على المسرح، قدّم مشهد قلّد فيه الراحل أحمد زكي أو محمد سعد مش فاكرة أوي وبعد ما خلصوا، قلت لهم لازم تمشوا عشان كنت خايفة اتشاط من المخرج وإبراهيم نصر".