بالفيديو- فان دام يسخر من سليمان عيد بسبب سلفستر ستالون

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2022

وقع الفنان الكوميدي سليمان عيد، ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه بالتعاون مع الفنان العالمي فان دام، على قناة mbc مصر.

وسخر رامز جلال في بداية الحلقة من سليمان عيد، عندما تحدث باللغة الإنكليزية، قائلاً: "ده إنكليزي وأنا في الإنكليزي ضايع"... ليردّ رامز: "دي مش اللغة بس اللي ضيعها دا أنت كلك ضايع".

كما سخر رامز قائلاً: "بقاله 20 سنة بيقول إفيهات، مش موهوب ولسة بيتأقلم مع الظروف، كان كويس لحد ما الفترة الأخيرة بدأ يهيس صاحب الفيديوهات الأشهر المضحكاتي الأسمر".



وعلّق على ملابسه بعد وصوله الى مكان التصوير، قائلاً: "ده لابس ترنج... إيه الصلعة دي... ده مش بيتخض ده بيرقص باليه... الله أكبر ده شغّال في محمصة قهوة".

وأخطأ سليمان عيد عند سؤاله عن أفضل أفلام فان دام، ليردّ الفنان الكوميدي بأنه يحب فيلمه "روكي"، وهو فيلم للنجم العالمي سيلفستر ستالون وليس لـفان دام، ليسخر الأخير من ضيف الحلقة بتقليده طريقة سيلفستر في الحديث ليعتذر له سليمان عن هذا الخطأ.

وانتابت الفنان الكوميدي سليمان عيد حالة من الهلع والخوف الشديد، وعاش لحظات عصيبة، وذلك بعد ركوبه السيارة وقيادتها بسرعة جنونية، وسط صحراء الرياض، وظل يردّد الشهادتين حين رأى أن السيارة ستسقط من فوق الكوبري إلى البحيرة التي فيها تمساح... واستمر بالتلفّظ بالعديد من العبارات، التي منها: "كفاية، يا نهار أسود، أرجع بقى كفاية، يا رب".

وعنف سليمان عيد، رامز جلال لحظة اكتشافه المقلب قائلاً له: "أنا كنت هموت... بخاف من الثعبان... حمدي الميرغني هيفرح فيا... وكل نجوم مسرح مصر".