بالفيديو - دينا الشربيني: لا أمانع في تقديم أدوار الإغراء لكن ضمن حدود

القاهرة – "لها" 22 أبريل 2022

خلال استضافتها في الجزء الثاني من حلقتها في برنامج "حبر سرّي"، الذي تقدّمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة "القاهرة والناس"، عبّرت الفنانة دينا الشربيني عن رأيها في مشاهد الإغراء التي تُقدَّم في السينما، وعن قبولها تصوير هذه المشاهد من عدمه.

وقالت دينا إن لا مشكلة لديها في تقديم أدوار الإغراء ولكن ضمن حدود معينة، موضحةً أن الممثلة تقدّم مشاهد الإغراء تجسيداً للواقع، ذلك أن بعض تلك الشخصيات موجودة في المجتمع. 


وأضافت أن الممثل دائماً يحمل رسالة هادفة الى الجمهور، فدوره هو تجسيد تلك الشخصيات، لتوعية المواطن بخطورة بعض الأمور بالكشف عن نهايتها السيئة.

وعن علاقتها بالأكل، قالت الشربيني: "بحب الأكل جداً، وعمري ما عملت دايت"، مشيرة إلى أنها لا تطبخ ولكن تميل قليلاً لتعلّم الطبخ.


وكشفت عن أكثر الحيوانات التي تخاف الاقتراب منها، بالقول: "عندي فوبيا من الحشرات وبالأخص الصرصار، مش بحب القطط، ولكن بحب الكلاب ولدي كلبي الخاص في البيت".

وأشارت إلى أنها لا تحب المجاملات، موضحة أن تعابير وجهها هي التي تتكلم، قائلةً: "أنا من الأشخاص الذين لا يحبون المظاهر والمجاملات، وعند كرهي لشخص معين، لا أحب التكلم معه، تعابير وجهي ترسل المعلومة، والسبب إني لا أستطيع جرح مشاعر الناس".

الجدير ذكره أن دينا الشربيني تشارك في الماراثون الرمضاني الحالي، بمسلسل "المشوار" الى جانب الفنان محمد رمضان، وقد حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة، من خلال شخصية "ورد" التي تجسدها فيه.

ويضم المسلسل عدداً من الفنانين، أبرزهم: بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، محمود الليثي، وهو من إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.