مدوّن لبناني: حبيب إليسا من مصر

22 أبريل 2022

زعم المدوّن اللبناني إيلي باسيل أن حبيب إليسا الذي تحدثت عنه منذ أيام قليلة، رجل من أصل مصري ويحمل الجنسية البلجيكية. وأضاف: "هو أحد أصدقاء إليسا المقرّبين. ويبتدي اسمه بحرف الواو، والعلاقة بينهم نشأت من 4 سنوات، ومن الممكن أن تنتهي بالزواج اذا استمر التوافق".

وكانت إليسا قد أعلنت في برنامج "مراحل" الذي يقدّمه الإعلامي السعودي علي العلياني على قناة SBC، إنها تعيش قصة حب مع رجل أجنبي يدعى واليس، وقد تُكلل العلاقة بالزواج.

وكشفت أنها التقت به مصادفةً خلال سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية، مؤكدة أنه أوروبي الجنسية. وشدّدت على أنها سعيدة بهذه العلاقة لأن تعامل حبيبها معها مختلف.

وكانت إليسا قد تحدثت عن تجارب الحب في حياتها، خلال حلولها ضيفةً على برنامج "مع الشريان" في كانون الثاني (يناير) الماضي، حيث قالت: "أنا بحب الرجل وبحبه بقوة، وبحس إنه نصي التاني ولازم يكمل، لكن مش شرط أتجوز، أول شي هذا متأخر جداً، والفكرة أصحبت خارج التفكير، ومن أنا وصغيرة كانت أمي دايماً تقولي نفرح فيكي أو يجي ناس يقولي لي نفرح فيكي، وأبويا كان ضد ودايماً يقول نفرح بشهادتها وبكره تشتغل وخليها تاخد شهادتها وتشتغل وتستقل، وبعدين هي بتقرر، وهذه الشغلة كتير مليحة؛ لأن أنا لما اشتغلت وطلعت مصاري استقليت مادياً وصار عندي استقلال فكري واستقلال اجتماعي وما تلاقي إني بحاجة لوجود رجل ومش غلط انه أتجوز لكن ما عاد حسيت إني بحاجة لوجود رجل".

وأضافت: "عشت كذا علاقة حب ومش كتير، دايماً لما بتكون المراة أهم من الرجل بيحاول يحطّمها ويقلل من شأنها، وهذا الشيء أنا لاحظته أكتر من مرة وقررت إني أفضل كده".

واختتمت أليسا حديثها بالقول: "أنا بحكي عن تجربة شخصية، لقيت إن الناس اللي أنا حبيتهم جربوا كتير يقللوا من شأني؛ لأنهم كانوا أقل مني نجاحاً، يمكن لأنه النجاح الرجال ما بيتقبلوه بسهولة، والمرأة ما بتغار من نجاح الرجل، لكن الرجل بيغار، ولقيت إن أنا بخير وعندي شخص بقلبي وبحبه يمكن بعدين ارتبط بيه ومش شرط أجيب أولاد لكن أعيش معاه، والزواج ما هو شغلة أساسية في حياتنا".