خروج عبد الرحمن أبو زهرة من المستشفى بعد نجاح العملية الجراحية

القاهرة - "لها" 23 أبريل 2022

كشف الدكتور أحمد أبو زهرة عبر حسابه الخاص على "فيسبوك" عن خروج والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من مستشفى الجلاء العسكري، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً بعد إصابته بكسر في الحوض، دخل على إثره العناية المركزة، مرتين.

ووجه نجل الفنان الكبير، رسالة شكر إلى مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية الكبيرة لوالده، خلال فترة وجوده في المستشفى، مشيداً بالرعاية الطبية الممتازة التي حصل عليها والده في مستشفى الجلاء الطبي، قائلا: "بعد النجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي أوجه الشكر لجميع العاملين في مجمع الجلاء الطبي على الرعاية الممتازة التي تلقاها والدي خلال فترة تواجده في المجمع".

كما وجه الشكر للطبيب المشرف على عملية والده، قائلاً: "أحب أن أتوجه بجزيل الشكر للدكتور رؤوف العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة لوالدي بعبقرية شديدة".

وأضاف: "أوجه الشكر للسيد الواء الدكتور أحمد عبد الرؤوف بلاسي، مدير مجمع الجلاء الطبي، وكل العاملين والممرضين والممرضات الذين أحاطوا به بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة تواجده في المستشفى.

يذكر أن مسلسل "موضوع عائلي" يعد آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الفنية، الذي تم طرحه مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث لعب بطولته مع الفنان ماجد الكدواني، مُجسدًا دور رجل يدعى منير سيف، والد الفنانة رنا رئيس ووالد زوجة ماجد الكدواني خلال أحداث المسلسل.