احتفلوا بعيد الفطر في منتجع "رافلز" النخلة دبي

25 أبريل 2022

يرحّب رافلز النخلة دبي، المنتجع الفاخر المواجه لشاطئ الهلال الغربي على نخلة جميرا، بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة عيد الفطر والاستفادة من باقات العروض الحصرية التي يقدّمها. وسيحصل الضيوف الذين يقيمون في الفندق من 20 نيسان/أبريل على ترقية مجانية للغرفة مع وجبتَي الفطور والعشاء بدءاً من 1600 درهم، ورصيد 150 درهماً يمكن الاستفادة منه في السبا، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال.


عرض الغداء المبكر في العيد

احتفالاً بعيد الفطر، يقدّم مطعم "لو جاردان" تجربة غداء مبكر فاخرة ثاني أيام العيد، حيث يمكن الضيوف الاستمتاع بالنكهات التقليدية لبلاد الشام وتجربة مجموعة لذيذة من المأكولات العربية التي يعمل على إعدادها طهاة عالميون، وذلك بدءاً من 325 درهماً للفرد.

سبا سنك موند

يقدّم "سبا سنك موند" الخاص بالمنتجع والحائز جوائز عدة تجربة علاج مميزة بطابع عربي. ويمكن الضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك بدهن العود لمدة 90 دقيقة، مع تغطية الجسم بحليب الإبل وتقشير الجسم بالحنّاء مقابل 780 درهماً للفرد. وسيحصل الضيوف أيضاً على رصيد بقيمة 150 درهماً يمكن الاستفادة منه في السبا مع كل باقة يتم حجزها.

ويمكن ضيوف منتجع "رافلز" النخلة دبي من الأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في نادي الأطفال تشمل قلعة القفز والرسم على الوجوه والألعاب الموسيقية وجلسات الرسم، بالإضافة إلى الدخول المجاني للرياضات المائية وملعب الغولف المصغّر.