تمتّعي ببشرة مشدودة ونضرة مع "سكن جيم"

25 أبريل 2022

أصبحت أدوات التجميل من "سكن جيم" محبوبة لدى المشاهير أمثال كايلي جينر وهايلي بيبر وفانيسا هادجنز. وتشتهر "سكن جيم" بكونها ماركة تُرّوج لأدوات تجميل مُبتكرة وذكيّة ذات مزايا مُشابهة لعمليات التجميل، ولكن من دون اللجوء إلى تدخل جراحي، إذ تُمكّنُك هذه الأدوات من اتّباع الروتين اليومي المثالي للعناية بالبشرة. تتميّز هذه الماركة بكونها تستوحي أفكارها من أساليب التجميل القديمة لتوفير حلول سريعة وفعّالة وطبيعيّة مع نتائج فوريّة لشدّ الوجه.

أبرزي كلّ قسمات وجهك مع أدوات التجميل المُميّزة من سكن جيم مثل رولر الوجه التي تعملُ على تحفيز عضلات الوجه وتُمكِّنُك من التقدّم في العمر برشاقة ومن دون اللجوء إلى استعمال الحقن أو الأجهزة غالية الثمن.


تُناسب أدوات Skin Gym كل أنواع البشرة. وهي ليست أدوات تجميل للوجه فحسب، بل تُعتبر أيضاً أداة ممتازة للاسترخاء وتهدئة الأعصاب. فهي أداة مُتعدّدة الاستعمالات، إذ تُساعدُكِ على الاسترخاء بعد عناء يومٍ طويل، عبر تدليك الوجه وتقليص الانتفاخ والمُساعدة على التصريف اللمفاوي. وتُمثّلُ أدوات "سكن جيم" إضافة رائعة للنساء اللواتي يتّبعنَ أسلوب حياة نشطاً، فهي تُمكّنُهنّ من اكتشاف طُرقٍ جديدة للحفاظ على العافية.

ويُعتبرُ البيوتي ليفتر فابرايتنغ تي بار " Beauty Lifter Vibrating T-bar" أحد المُنتجات الأكثر مبيعاً، إذ تم تزويده بتكنولوجيا الاهتزازات الصوتيّة، التي تولّد الاهتزازات التي تلعب دوراً في جعل بشرتك جميلة وبرّاقة، ففي إمكانها التخلّص من التورّم تحت العينين، كما تُساعد على تحسين شكل الفك. وتحاكي هذه الأداة المُميّزة المفعول الحقيقي لجلسة تدليكٍ مُحترف، فهي تساهمُ في صقل وتحديد وإراحة الوجه بواسطة تكنولوجيا الاهتزازات الصوتيّة التي ستمنحُكِ بشرة خلاّبة.

كما تتضمّنُ تشكيلة "سكن جيم" في الشرق الأوسط الأداة الأكثر شهرةً، وهي روز كوارتز جايد فيبراتينج ليفت آند كونتور بيوتي رولر " Rose Quartz & Jade Vibrating Lift & Contour Beauty Roller" التي صُمّمت من أجل منحك إطلالة مُشرقة. وتشملُ تشكيلة سكن جيم أيضاً ناحت الوجه "Skin Gym Face Sculptor"والتي تُحاكي مفعول تدليك الوجه المُقدّم من أخصائيي التجميل والتي ستمنحُك إطلالة بهيّة ومُتألقة. وتحتوي هذه التشكيلة أيضاً على كليو بيان ستون جوان شا "Cleo GuaSha" الذي يُستعملُ لتدليك الوجه والرقبة من أجل تصريف السوائل اللمفاويّة وطرد السموم، بالإضافة إلى سكن جيم رولر الوجه غولدي "Skin Gym Goldie Face Roller" التي تُساعد على إنعاش الوجه وإضفاء طلّة برّاقة على بشرتك.