انتكاسة لعبد الرحمن أبو زهرة وعودته إلى العناية المركزة

القاهرة - "لها" 25 أبريل 2022

كتب الدكتور أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عبر حسابه الخاص بـ"فيسبوك" منشوراً كشف من خلاله عن نقل والده مرة أخرى للعناية المركزة بعد 48 ساعة فقط من مغادرته المستشفى.

وأصدر أحمد أبو زهرة بياناً صحافياً قال فيه: "نحن أسرة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نرجو من جميع الصحافيين والإعلاميين ومعدّي البرامج والمواقع أن يتفهموا أننا في هذا الوقت كل ما يشغل بالنا هو الاهتمام بصحة الوالد ورعايته وعودته إلى حالته الطبيعية وأتقدم باعتذاري لأي شخص أو صحافي أو إعلامي حاول الاتصال بي أو بإخواتي ولم نستطع الرد عليه".

وكشف أبو زهرة عن نقل والده إلى العناية المركزة مرة أخرى قائلاً: "بالفعل تم نقله مرة أخرى أمس إلى العناية المركزة وأشكر الجميع على اهتمامهم".

وكان أحمد أبو زهرة قد كشف عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" عن خروج والده الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من مستشفى الجلاء العسكري، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها مؤخراً بعد إصابته بكسر في الحوض، دخل على أثره العناية المركزة، مرتين.

ووجّه نجل الفنان الكبير، رسالة شكر إلى مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام والرعاية الكبيرة لوالده، خلال فترة وجوده في المستشفى، مشيداً بالرعاية الطبية الممتازة التي حصل عليها والده هناك، قائلاً: "بعد النجاح العملية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف العباسي أوجه الشكر لجميع العاملين في مجمع الجلاء الطبي على الرعاية الممتازة التي تلقاها والدي خلال فترة تواجده في المجمع".

كما وجه الشكر للطبيب المشرف على عملية والده، قائلاً: "أحب أن أتوجه بجزيل الشكر للدكتور رؤوف العباسي على قيامه بإجراء العملية الصعبة لوالدي بعبقرية شديدة". وأضاف: "أوجّه الشكر للسيد اللواء الدكتور أحمد عبد الرؤوف بلاسي، مدير مجمع الجلاء الطبي، وكل العاملين والممرضين والممرضات الذين أحاطوا به بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة تواجده في المستشفى.

يُذكر أن مسلسل "موضوع عائلي" يُعد آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة الفنية، الذي تم طرحه مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية، حيث لعب بطولته مع الفنان ماجد الكدواني، مُجسدًا دور رجل يدعى منير سيف، والد الفنانة رنا رئيس ووالد زوجة ماجد الكدواني خلال أحداث المسلسل.