بالفيديو - تامر عبد المنعم: أحمد فلوكس أساء إلى كل الفنانات

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2022

خلال لقائه في برنامج "سابع سما" الذي تقدّمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، تحدّث الفنان تامر عبد المنعم عن علاقته بالفنان أحمد فلوكس، مشيراً إلى أن بينهما علاقة صداقة، لكنه استاء من تصريحات فلوكس الأخيرة التي هاجم فيها المخرج هادي الباجوري بسبب تصريحات الأخير بعدم ممانعته في تقبيل زوجته حينها الفنانة ياسمين رئيس في أعمالها الفنية.

وأشار عبد المنعم إلى أن تصريح فلوكس عن الباجوري يسيء الى كل الفنانين والفنانات، قائلاً: "خبط جامد جداً كما لو كان اتكلم عن زوجة كل ممثل، وأساء لكل شخص مراته تقدّم قبلة في عملها كالفنان حسين فهمي وميرفت أمين، وسمير غانم ودلال عبد العزيز وعمر الشريف وفاتن حمامة... تاريخ طويل جداً".

وأضاف: "اللي عاوز يبوس يبوس واللي مش عاوز براحته، خاصة أن مهنتنا فيها حرية"، مشيراً إلى أن فلوكس تحدث معه بعد انتقاد تصريحاته، وأن لا مشاكل بينهما، موضحاً: "الحرية تمتنع عند حرية الآخر، وفلوكس بيعبر عن رأيه بإحدى الوسائل اللي موجودة مستغلاً شعبيته وهو حر ما دام مش بيغلط".

كما تحدث تامر عبد المنعم عن خلافه مع الإعلامي محمد الغيطي، قائلاً: "خلافنا كان بسبب إنه تدخل في حريتي الشخصية ورأيي الشخصي، لأني كنت بدافع عن شخص ما في إحدى مقالاتي، وفوجئت بيه يشتمني وبيقول إني بدافع عن فاسد، فخبطته خبطة خفيفة زعل واتصالحنا في مدينة الإنتاج واتخانقنا تاني في برنامج على الهواء لأنه كان بيشتم عمرو دياب وأنا بحبه ومن أهم الحاجات اللي صدّرناها في آخر 30 سنة، وقيمة كبيرة تستحق نقول له يا عمرنا".


وعن رأيه بالفنان يوسف الشريف، وذلك خلال فقرة سابع سما وسابع أرض، والتي تُعرض فيها صور لنجوم الفن ويصرح الضيف عن رأيه فيهم، قال عبد المنعم: "يوسف الشريف خدت موقف منه عن موضوع اللمس ووحيد حامد الله يرحمه هاجمه لو هو مش عاوز تمسك وتتلامس دي أبجديات التمثيل، ودي حرية شخصية ضد فكرتي، أنا شايف أن في مشاهد محتاج يكون فيها حب أو واحدة بتقيس الضغط أو أبوس راس أمي، ومغازلة خفيفة...".

كما تطرق في الحديث الى منة عرفة، قائلاً: "مين منة عرفة؟ اللي بتتجوز وتطلق في نفس الوقت من نفس الواحد، زمان ستي وستك كانوا بيقولوا ما تنشرش غسيلك اللي مش نضيف، مش كل حاجة بتتقال اللي جاري منها هي وطليقها كتير وأوفر، وهي ظالمة كمان لو بتعاني يومياً اخلعي من الجوازة ربنا يهديها".

واختتم تامر عبد المنعم حديثه قائلاً: "ما أعرفش جوزها شغال إيه، بقول له اشتغل أكتر اعمل تريند في شغلك أكتر من الحديث والبحث عن منة وموضوع جوازها وطلاقها، لكن أنا لو عملتي بحث عني كل الأخبار عن قصر السينما. منة كانت جميلة وصغيرة والناس بتحبها ليه عملت كده... ويا ترى طلع عندها كام نبضة في مشهد جس النبض. إهدي بقى يا منة وابدئي صفحة جديدة".