بالفيديو - مروة عبد المنعم: شاركت في مسلسل "عالم تاني" وأنا حامل... وهكذا أخفيت حملي

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2022

خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "نص الحدوتة"، والمذاع عبر فضائية cbc، كشفت الفنانة مروة عبدالمنعم العديد من أسرارها الشخصية والفنية، وتحدثت عن كيفية إخفاء حملها خلال مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، مشيرةً إلى أنها لا تحب مشاهدة أعمالها الفنية.

وأضافت مروة أنها خلال مشاركتها في مسلسل "عالم تاني"، والذي قدّمت فيه دور كفيفة، كانت حاملاً وأخفت حملها عمّن حولها حتى تحصل على الدور.

وأكدت أنها لا تحب مشاهدة أعمالها لأنها تمثل وتخرج إحساسها في المشهد فقط، وتغضب عند رؤيتها لدورها لأنها تلوم نفسها كثيراً وتظل تقول: "يا ريتني عملت كدا وأنتقد نفسي".

وكشفت أنها تزوجت في سنّ صغيرة وأنجبت ابنها يحيى وعمره الآن 16 عاماً، وحور 13 عاماً، مؤكدة أنها خاضت تجربة مسرح الطفل من أجل طفليها وذلك لأنهما لا يشاهدان أعمالها.

وروت مروة بدايتها في عالم الفن، ومغامرتها للاستمرار فيه، وتحدّيها رغبة والدها بعدم التمثيل، قائلة إنها بدأت التمثيل من دون أن تخبره، لكن مع عرض مسلسل "أم كلثوم" الذي شاركت ضمن أحداثه، اتصل البعض بوالدها ليفاجأ بدخولها مجال الفن، مضيفةً: "أخدني من شعري وجرّني وحبسني في البلد، وبعدها هربت منه".

وأضافت أنها ادّعت الانتحار وأقنعته بأنها لن تترك التمثيل إلا بعد المشاركة في خمسة مسلسلات، متذرّعةً بأنها تعاقدت عليها، وهو ما لم يكن حقيقياً.

وتابعت أن من حُسن حظها أن أحد تلك الأعمال كان مسلسل "الشعراوي"، وهو الذي أثّر في رأي والدها وجعله يكف عن مطالبتها بالتوقف عن التمثيل.

واختتمت مروة حديثها مؤكدةً أنها واجهت الكثير من الصعاب في حياتها حتى خارج عالم الفن، ومنها أنها عملت مندوبة مبيعات وفي مكتب سمسار عقارات ومشروعات أخرى، لكنها في النهاية لم تجد نفسها إلا في الفن.