بالفيديو - نيللي مقدسي توبّخ "شيخ العرافين"

القاهرة - "لها" 27 أبريل 2022

حلّت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي ضيفةً على برنامج "العرافة" الذي تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور"، حيث كشفت أنها لا تحب أن يزيد وزنها، قائلةً: "لما مبروحش الجيم أو ألعب رياضة ببقى متوترة جداً".

ووبّخت نيللي شيخ العرافين، لأنه ناداها باسمها مجرّداً من لقب "سِت"، حيث قال لها: "أنا أقول اللي عاوزه"، لتردّ عليه: "وأنا ممكن مردش على قلة الأدب بتاعتك، اظبط نفسك".

وردّت على ما قاله شيخ العرافين بشأن توقيعها "شيكات على بياض" من أجل التعاقد على حفلات خاصة، قائلةً: "حصل، ومش هقول من مين، اتعرض عليّ إغراءات كتير في الحياة تخالف قناعاتي ورفضتها".

كما فسّرت مقدسي تصريحات قديمة أطلقتها ضد مواطنتها إليسا ووصفتها فيها بأنها متعجرفة و"شايفة حالها"، بالقول: "علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاسبني على أخلاقي، يجب ألاّ يقلل شخص من شأن الآخرين". وأضافت: "إليسا قللت مني، لذلك أطلقت هذا التصريح، كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحباً، لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها طوال الوقت حتى لا نتقابل".

وتابعت: "أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتربيت كده، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحباً، التحية تكون لله، ولم ألتقِ بإليسا ولو تقابلنا هوقّف مدير أعمالي في وجهها، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد له الصاع صاعين".

وقالت إن إليسا ظهرت قبلها بسنوات، موضحةً: "ليه بتقارني بيننا؟!"، فردّت عليها بسمة وهبة، قائلةً: "شايفة إن صوتك يستحق، دي مقارنة فنية حلوة على فكرة، عندك 59 ألف مشترك على "يوتيوب" وإليسا عندها 4 ملايين"، لتجيبها: "مكنتش عاوزة أتكلم عن المقارنة، لكن في ناس كتير بتشتري فولورز، لكن أنا مش بشتري، أنا بشتغل فن وبحب أقدم فن حلو بطريقتي"... وتابعت: "كل صحفاتي على السوشيال ميديا جديدة، وبالتالي فأنا حقيقية وبقدم شيء حقيقي، مش بقيس نجوميتي بالفولورز، أنا سعيدة بكل ما قدمته وراضية بيه وعندي تطلّع لتحقيق الأفضل".

وعن اختفائها عن الساحة الفنية طوال السنوات الماضية، قالت: "كل واحد عنده فريقه وتخطيطه ورؤيته للفن اللي بيقدمه للناس، أنا لست متعطشة للشهرة والأضواء". وأضافت: "مش عاوزاكم تتكلموا عن اسمي طول الوقت، مش عشان اسمي يبقى موجود كل يوم أقدّم شيء مش مقتنعة فيه... أنا عندي شغف فني وأحب أقدم الفن بطريقتي وأسلوبي... دي حياتي".

وسألتها بسمة وهبة: "لماذا لم تقدّمي أعمالاً فنية تليق بجمهورك طوال الفترة السابقة؟ ولماذا يرى الكثير من المستمعين أنك لم تقدّمي شيئاً؟"، لتجيبها نيللي وهي في غاية العصبية: "إزاي بتقولي أنا مقدمتش حاجة، بغيب حاجة ومقدمتش حاجة تانية، ما تقدري تنكري إني قدمت، ولو مقدمتش مكنتش هظهر معاكِ". وتابعت قائلةً: "أهميتي الفنية تقاس بما قدمته من أعمال فنية باقية عند الناس، والدليل إن البعض ابتعد عن الساحة الفنية لأسباب أو لأخرى، لكنهم ما زالوا متواجدين بسبب الأعمال الفنية".

وأشارت نيللي مقدسي إلى أن ليس لديها مشكلة مع أي فنانة وتسمع أعمال الجميع، وكشفت أنها صُدمت بأشخاص كُثر مقربين منها، لكنهم ليسوا من العائلة. وأضافت: "وبالنسبة لتعرضي للخيانة، ممكن أكون اتخنت ألف مرة ومرة، وممكن أكون متخانتش... بس معرفتش حاجة... لرجل بالنسبة لي هو السند والأمان".