كارولينا هيريرا بيوتي تطلق أولى حملاتها في المنطقة احتفاءً بشهر رمضان المبارك

28 أبريل 2022

كشفت علامة كاولينا هيريرا بيوتي عن إطلاق أولى حملاتها بالتعاون مع عدد من أبرز الشخصيات في المنطقة احتفاءً بشهر رمضان المبارك.

وتهدف الحملة إلى تسليط الضوء على القيم العائلية التي تمثّل جوهر العلامة. وتنطلق الحملة بمشاركة العنود بدر ووالدتها، إلى جانب علا فرحات ووالدها والشقيقتان ريما ودينا زهران، حيث يستعيدون ذكريات الأوقات السعيدة والتقاليد الرمضانية مع أحبائهم.

وتعليقاً على هذا الموضوع قالت علا فرحات: "يمثل شهر رمضان بالنسبة لي الوقت الأمثل للتفكر في قيمة العائلة وأهميتها. فمع كثرة الانشغالات بأمور الحياة اليومية على مدار العام، يوفر الشهر الفصيل فرصة رائعة لقضاء أوقات سعيدة مع أقاربي وأطفالهم في منزال والديّ، وتلك هي اللحظات التي أرغب أن احتفظ بها في ذاكرتي".

وتطلق العلامة الفاخرة حملتها الجديدة بالتعاون مع أبرز الشخصيات في المنطقة حيث يستعيدون ذكريات العادات الرمضانية مع أحبائهم. ومن الطبيعي أن ترتبط الكثير من تلك الذكريات بالروائح العطرية المذهلة مثل العود والياسمين والباتشولي، والتي تأخذهم إلى الماضي وتسترجع أوقاتهم المليئة بالسعادة.

وبدورها قالت العنود بدر: "لطالما كان قضاء شهر رمضان في المنزل فرصة مثالية لي ولوالدي لابتكار رائحة البخور المفضلة بالنسبة لنا، وهي مزيج من العود والتوابل والباتشولي والتي تجعل منها رائحة مميزة وفريدة".

وقالت الشقيقتان دينا وريما زهران: "يعيد شهر رمضان إلى أذهاننا أجمل الأوقات العائلية، حيث ترتبط أروع ذكريات الطفولة لدينا برائحة الياسمين التي كانت تعبق بها حديقة المنزل، والتي لطالما منحتنا شعوراً بالحرية والسعادة".

تتمحور فلسفة كارولينا هيريرا في ابتكار العطور حول تسليط الضوء على الجذور التي تجعل كلاً منا شخصاً حقيقياً وأصيلاً، حيث تقول كارولينا هيريرا: "أثمن العطور بالنسبة لي هي العطور الشخصية نظراً لارتباط العطر بالأوقات الثمينة مع الأحبة والذي يضفي عبقاً فواحاً يرافق صاحبه مدى الحياة". فعلى سبيل المثال يتميز عطر ترو عود بعبقه الفوّاح، حيث يرتبط في منطقة الشرق الأوسط بالاحتفالات والمناسبات الخاصة مع العائلة والأصدقاء، فيما تكشف عطور جود جيرل وڤيري جود جيرل عن الجوانب المتعددة للأنوثة والتي تتجسد في التأثيرات المذهلة للياسمين وحبوب التونكا أو عبق الورد.