بالفيديو - أحمد السقا يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي بقيادة عربة بحصان على الطريق الدائري

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2022

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بدا فيه الفنان أحمد السقا وهو يقود عربة بحصان "كارتة" على الطريق الدائري مع أحد أصدقائه.

وكشف السقا من خلال الفيديو عن مهارته في قيادة العربة، خصوصاً وقد التفاف حوله سائقو السيارات وهم يمازحونه قائلين: "الله ينور يا نجم".

يُذكر أنه يُعرض لأحمد السقا في رمضان الحالي مسلسل "الاختيار 3"، ويجسّد فيه دور أحد ضباط المخابرات الحربية، الى جانب: أحمد عز وكريم عبد العزيز، وقد حقق من خلال هذا الدور نجاحاً كبيراً.


وفي جانب آخر، حقق برومو فيلم السقا الجديد "العنكبوت" والذي سيُعرض بعد أيام من عيد الفطر المبارك، نسبة مشاهدة عالية اقتربت من نصف المليون عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منذ طرحه قبل يومين.

وكتب أحمد السقا عبر صفحته في "فيسبوك": "الإعلان التشويقي لفيلم "العنكبوت" فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض"، وتدور أحداث الفيلم فى قالب من الأكشن والرومانسية، إذ يواجه السقا صراعات مع رجال المافيا بسبب أفعال شقيقه "ظافر العابدين" غير المشروعة، وهو من بطولة: منى زكى، يسرا اللوزى، ظافر العابدين، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، زكى فطين عبد الوهاب، وضيوف الشرف: محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.