شكوى من أشرف زكي ضد محمود المهدي وقناة فضائية بعد وصف النقيب بالكومبارس

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2022

تقدّم نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي بشكوى الى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد طليق الفنانة منة عرفة الفنان محمود المهدي، وقناة "الشمس"، بسبب ما قاله الأخير في برنامج "وراء الشمس" الذي تقدّمه الإعلامية أميرة بدر، مهاجماً نقيب المهن التمثيلية: "إيه أشرف زكي عشان يمسك نقابة المهن التمثيلية وأغلب أدواره كومبارس وهذا لا يعيبه". وأضاف: "لا أرى أن أشرف زكي يصلح لتولي رئاسة نقابة الممثلين فهو لا يهتم بجميع الممثلين وإنما بأصدقائه فقط ويحاول أن يجعل من الوسط شللية".

واستكمل المهدي حديثه موضحاً: "أشرف زكي مغرور وسايب فنانين كتير قاعدين في البيت وهناك بعض الأشخاص يعملون بدون تصاريح وهو يعلم بذلك، وهاجمني لأن إلهام شاهين صديقته المقرّبة وليس لأنها ممثلة فقط".

يُذكر أن أشرف زكي كان قد هاجم في تصريحات سابقة محمود المهدي، بسبب هجوم الأخير على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته تقديم أحد المشاهد الفنية... وقال زكي خلال اتصال هاتفي مع برنامج "حضرة المواطن": "في حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة... يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فناناً والنيل من سمعة الناس... واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة... وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب... بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".