بالفيديو - مي كساب تكشف سبب ابتعادها عن الغناء

القاهرة – "لها" 29 أبريل 2022

حلّت الفنانة مي كساب ضيفةً على برنامج "نجوم رمضان أقربلك" الذي تقدّمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم" والتي تبث على "يوتيوب" حيث كشفت سبب ابتعادها عن الغناء خلال الفترة الماضية، قائلةً: "عندي سوء حظ في الغناء بعد العديد من النجاحات، وفي 2010 أصبح فيه موضة بالسوق وكل مطرب حوله العديد من الراقصين خصوصاً في الأفراح وقلت لمدير أعمالي أنني لن أغني لايف مرة ثانية".


وأضافت: "في عام 2011 قامت ثورة 2011، وقررت أنتج لنفسي وعملت ألبوم اسمه "حبيبي وعدني" ونزل في شهر يونيو 2013 ولم يسمعه أحد سوى أنا ووالدي ولم ينجح نهائياً وشعرت باكتئاب فظيع وقررت أن لا أنتج مرة ثانية وأغني".

وتابعت موضحةً: "لما حبيت زوجي أوكا كان عنده استوديو وبدأت أغني وشجعني مرة ثانية، واشتغلنا على ألبوم من 2016 ونزل في 2019 اسمه (أنا لسه هنا)، ثم عدت للغناء ولكن جاء فيروس كورونا، والحاجة المميزة إني لي قيمتي عند شركات الاتصالات لما بنزل ألبوم ينجح معهم، وحالياً سأنتهي من ألبوم جديد".

وتحدثت مي كساب عن التعليقات السلبية التي تتلقاها بسبب وزنها الزائد خلال الفترة الأخيرة، قائلةً: "من يحبني عليه أن يحبني كما أنا، فأنا أم مسؤولة عن زوج و3 أبناء ووالدي يعيش معي أيضاً، ولا أتحمل حد تافه يقول لي إنت تخنت وخسي وأكيد عندي مرايا مش محتاجة حد يقول عليّ أي كلمة".

وأكدت أنها لا تشعر بالغضب من تلك التعليقات، مشيرةً إلى أنها تحضرها مقولة الملحن عمرو مصطفى (في رمضان): "أنا لم ألحق آخذ نفسي من ولادة أبنائي الثلاثة، وهذه السنة كنت بدأت دايت ولكن اكتشفت إن عندي المرارة وسأجري العملية فقلت أنتظر حتى أجريها وأعود للتخسيس".